📘 ❞ اشف عقلك وصفتك لتحقيق الكمال ❝ كتاب اصدار 2023

الصحة النفسية - 📖 ❞ كتاب اشف عقلك وصفتك لتحقيق الكمال ❝ 📖

█ _ 2023 حصريا كتاب اشف عقلك وصفتك لتحقيق الكمال عن دار الكرمة للنشر والتوزيع 2024 الكمال: يحاول الكثير منا الحفاظ السعادة والهدوء والتركيز عالمٍ يزداد تعقيده بسرعةٍ كيف نحافظ ذكائنا واستقرار مزاجنا وسلامة ذاكرتنا عندما تضرب المعلومات والتأثيرات أدمغتنا وأجسادنا من كل جانبٍ؟ يجمع هذا المورد الفريد نوعه بين العلم المتطور والرحمة والحكمة لتقديم الإجابات التي يمكننا استخدامها فعلًا يُكمل “اشفِ عقلك” نهج الشفاء الثلاثي المحاور الذي ابتكرته الدكتور موناليزا شولز ولويز هاي معًا “كل ما يُرام” الصحة النفسية مجاناً PDF اونلاين الإنسان له جسم ونفس يقيمان فيما بينهما علاقات مركبة ومتنوعة لدرجة إنتاج هيئة كاملة ومثلما توجد مشاكل عمل الجسم تمس بالإنسان وتعرقل أداءه الوظيفي هناك أحياناً اضطرابات أو أمراض نفسية هي الأخرى تزعج الإنسان هذه الاضطرابات يمكن أن تتسبب عوامل مختلفة بعضها قد تكون لمرة واحدة ويمكنها الزوال وهناك تتواصل لمدة طويلة وتحتاج إلى علاج متواصل على الرغم أنه يُنظر بعض الأحيان الأشخاص الذين يعانون صعبة كأشخاص لديهم سلوكيات معقدة الفهم وغير متوقعة فإن يمكنهم بشكل عام بواسطة العلاج الصحيح يندمجوا المجتمع مثل إنسان يعاني مشكلة طبية أخرى لذلك وصمهم التمييز ضدهم يسببان لهم معاناة وتقييدات لا مبرر لها

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
اشف عقلك وصفتك لتحقيق الكمال
كتاب

اشف عقلك وصفتك لتحقيق الكمال

صدر 2023م عن دار الكرمة للنشر والتوزيع
اشف عقلك وصفتك لتحقيق الكمال
كتاب

اشف عقلك وصفتك لتحقيق الكمال

صدر 2023م عن دار الكرمة للنشر والتوزيع
عن كتاب اشف عقلك وصفتك لتحقيق الكمال:
يحاول الكثير منا الحفاظ على السعادة والهدوء والتركيز في عالمٍ يزداد تعقيده بسرعةٍ. كيف نحافظ على ذكائنا، واستقرار مزاجنا، وسلامة ذاكرتنا عندما تضرب المعلومات والتأثيرات أدمغتنا وأجسادنا من كل جانبٍ؟ يجمع هذا المورد الفريد من نوعه بين العلم المتطور والرحمة والحكمة لتقديم الإجابات التي يمكننا استخدامها فعلًا.
يُكمل كتاب “اشفِ عقلك” نهج الشفاء الثلاثي المحاور الذي ابتكرته الدكتور موناليزا شولز ولويز هاي معًا في كتاب “كل على ما يُرام”.
الترتيب:

#368

1 مشاهدة هذا اليوم

#21K

3 مشاهدة هذا الشهر

#115K

328 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 487.
رقم ISBN الدولي: 9789953650012.
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
دار الكرمة للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية