📘 ❞ 50Maths Ideas You Really Need ❝ كتاب ــ توني كريلي اصدار 2014

كتب علم الرياضيات - 📖 كتاب ❞ 50Maths Ideas You Really Need ❝ ــ توني كريلي 📖

█ _ توني كريلي 2014 حصريا كتاب ❞ 50Maths Ideas You Really Need ❝ عن Quercus للنشر 2024 : (2014) من اخترع الصفر؟ لماذا 60 ثانية الدقيقة؟ ما هو حجم اللانهاية؟ أين تلتقي الخطوط المتوازية؟ وهل يمكن أن تسبب أجنحة الفراشة حقًا عاصفة الجانب البعيد العالم؟ في 50 فكرة رياضية تحتاج إلى معرفتها يشرح البروفيسور مقالة واضحة وموجزة المفاهيم الرياضية القديمة والحديثة النظرية والعملية اليومية والباطنية التي تسمح لنا بفهم وتشكيل العالم حولنا مليء بالرسوم البيانية والأمثلة والحكايات هذا الكتاب نظرة عامة مثالية لهذا الموضوع الذي غالبًا يكون شاقًا ولكنه ضروري دائمًا لمرة واحدة الرياضيات لا تكون أبسط تتضمن المحتويات: أصول الكسور المصرية الأرقام الرومانية Pi والأعداد الأولية وأرقام فيبوناتشي والنسبة الذهبية ؛ يفعله حساب التفاضل والتكامل والإحصاء والجبر الاستخدامات الحقيقية للأرقام التخيلية الأفكار الكبيرة للنسبية ونظرية الفوضى والفركتلات وعلم الوراثة والفضاء الزائد الأسباب الكامنة وراء لعبة Sudoku وتكسير الكود واليانصيب والمقامرة وإدارة الأموال والفوائد المركبة حل نظرية فيرما الأخيرة ومسألة المليون دولار لفرضية ريمان كتب علم مجاناً PDF اونلاين عبارة مفاهيم مجردة واصطلاحات تدل الكم والعدد يدلّ كمية المعدود والمقدار قابل للزيادة أو النقصان رياضيات وفروعها مثل الجبر والهندسة وحساب المثلثات وكتب فى الإحصاء وايضاً مجموعة تصلح للمدرسة والجامعة والثقافة العامة وهذه الكتب تعدك جيدا وتنمي قدراتك الحسابية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
50Maths Ideas You Really Need
كتاب

50Maths Ideas You Really Need

ــ توني كريلي

صدر 2014م عن Quercus للنشر
50Maths Ideas You Really Need
كتاب

50Maths Ideas You Really Need

ــ توني كريلي

صدر 2014م عن Quercus للنشر
عن كتاب 50Maths Ideas You Really Need :
(2014) من اخترع الصفر؟ لماذا 60 ثانية في الدقيقة؟ ما هو حجم اللانهاية؟ أين تلتقي الخطوط المتوازية؟ وهل يمكن أن تسبب أجنحة الفراشة حقًا عاصفة على الجانب البعيد من العالم؟

في 50 فكرة رياضية تحتاج حقًا إلى معرفتها ، يشرح البروفيسور توني كريلي في 50 مقالة واضحة وموجزة المفاهيم الرياضية - القديمة والحديثة ، النظرية والعملية ، اليومية والباطنية - التي تسمح لنا بفهم وتشكيل العالم من حولنا.

مليء بالرسوم البيانية والأمثلة والحكايات ، هذا الكتاب هو نظرة عامة مثالية لهذا الموضوع الذي غالبًا ما يكون شاقًا ولكنه ضروري دائمًا. لمرة واحدة ، الرياضيات لا يمكن أن تكون أبسط.

تتضمن المحتويات: أصول الرياضيات ، من الكسور المصرية إلى الأرقام الرومانية. Pi والأعداد الأولية وأرقام فيبوناتشي والنسبة الذهبية ؛ ما الذي يمكن أن يفعله حساب التفاضل والتكامل والإحصاء والجبر ؛ الاستخدامات الحقيقية للأرقام التخيلية ؛ الأفكار الكبيرة للنسبية ، ونظرية الفوضى ، والفركتلات ، وعلم الوراثة ، والفضاء الزائد ؛ الأسباب الكامنة وراء لعبة Sudoku وتكسير الكود ، واليانصيب والمقامرة ، وإدارة الأموال والفوائد المركبة ؛ حل نظرية فيرما الأخيرة ومسألة المليون دولار لفرضية ريمان
الترتيب:

#6K

2 مشاهدة هذا اليوم

#18K

10 مشاهدة هذا الشهر

#117K

260 إجمالي المشاهدات
رقم ISBN الدولي: 9781848667051.
المتجر أماكن الشراء
توني كريلي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
Quercus للنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية