📘 ❞ تجربة مقاهي ستاربكس ❝ كتاب ــ جوزف أ.ميشالي ترجمة إيمان سعودى اصدار 2007

فن إدارة الأعمال - 📖 كتاب ❞ تجربة مقاهي ستاربكس ❝ ــ جوزف أ.ميشالي 📖

█ _ جوزف أ ميشالي 2007 حصريا كتاب ❞ تجربة مقاهي ستاربكس ❝ عن الدار العربية للعلوم ناشرون 2024 ستاربكس: أنت تعرف قصة فمنذ العام 1992 ارتفعت أسهم الشركة بنسبة 5000%! ويمكن سر نجاح قدرة خلق تجارب خاصة لكل زبون وحفز نمو العمل ودر الأرباح وبث الحماسة نفوس الموظفين وضمان وفاء الزبائن بالتزامن يقدم "تجربة ستاربكس" خلاصة خليط قوي للعبقرية المحلية والفلسفات ا لقائمة الناس حول إلى إحدى الشركات العالمية التي تحظى "بالإعجاب" بحسب مجلة "فورتشن" اكتشف جوزيف الذي تمتع بحق الوصول موارد وموظفيها أن النجاح حققته يقوم العاملين فيها أي "الشركاء" وعلى التجربة المميزة يبتكرونها يكشف النقاب كيفية إتباع أسلوب من أجل: كافة المجتمعات الإصغاء والمستهلكين فريداً تصميم تستفيد منها الأطراف المعنية يأخذك هذا الكتاب المليء بالقصص الحقيقية والأخبار المفاجئة والاستراتيجيات القوية المفصلة عمق أكثر المثيرة للجدل العالم اليوم لكل يود يتعلم الأفضل ولكل يطمح لأن يكون إن غني وممتلئ بالأفكار السهلة الاستخدام والتطبيق فن إدارة الأعمال مجاناً PDF اونلاين ادارة الاعمال ليست علم فقط , بل انها وفن وموهبة, قسم القسم يشمل كتب وتشمل التخطيط والتنظيم والتوظيف والادارة والقيادة والسيطرة واعداد الميزانية بحث الاعمال, تعريف تخصص الدولية ,والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
تجربة مقاهي ستاربكس
كتاب

تجربة مقاهي ستاربكس

ــ جوزف أ.ميشالي

صدر 2007م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
ترجمة إيمان سعودى
تجربة مقاهي ستاربكس
كتاب

تجربة مقاهي ستاربكس

ــ جوزف أ.ميشالي

صدر 2007م عن الدار العربية للعلوم ناشرون
ترجمة إيمان سعودى
عن كتاب تجربة مقاهي ستاربكس:
أنت تعرف قصة ستاربكس، فمنذ العام 1992، ارتفعت أسهم الشركة بنسبة 5000%! ويمكن سر نجاح ستاربكس في قدرة الشركة على خلق تجارب خاصة لكل زبون، وحفز نمو العمل، ودر الأرباح وبث الحماسة في نفوس الموظفين وضمان وفاء الزبائن -بالتزامن. يقدم كتاب "تجربة مقاهي ستاربكس" خلاصة خليط قوي للعبقرية المحلية والفلسفات ا
لقائمة على الناس، خليط حول ستاربكس إلى إحدى الشركات العالمية التي تحظى "بالإعجاب"، بحسب مجلة "فورتشن". اكتشف جوزيف ميشالي، الذي تمتع بحق الوصول إلى موارد ستاربكس وموظفيها، أن النجاح الذي حققته ستاربكس يقوم على العاملين فيها، أي "الشركاء"، وعلى التجربة المميزة التي يبتكرونها لكل زبون. يكشف ميشالي النقاب عن كيفية إتباع أسلوب ستاربكس من أجل:
  • الوصول إلى كافة المجتمعات.

  • الإصغاء إلى الموظفين والمستهلكين فريداً.

  • تصميم تجربة خاصة تستفيد منها كافة الأطراف المعنية.

  • يأخذك هذا الكتاب، المليء بالقصص الحقيقية والأخبار المفاجئة والاستراتيجيات القوية المفصلة، إلى عمق إحدى أكثر الشركات المثيرة للجدل في العالم اليوم.
    لكل من يود أن يتعلم من الأفضل-ولكل من يطمح لأن يكون الأفضل- إن كتاب "تجربة مقاهي ستاربكس" غني وممتلئ بالأفكار السهلة الاستخدام والتطبيق.
    الترتيب:

    #2K

    0 مشاهدة هذا اليوم

    #48K

    10 مشاهدة هذا الشهر

    #120K

    176 إجمالي المشاهدات
    عدد الصفحات: 232.
    رقم ISBN الدولي: 9789953871417.
    المتجر أماكن الشراء
    جوزف أ.ميشالي ✍️ المؤلف
    إيمان سعودى 🌐 المترجمة
    مناقشات ومراجعات
    الدار العربية للعلوم ناشرون 🏛 الناشر
    QR Code
    أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية