📘 ❞ طريق إدارة الأعمال ( الطريق إلى قيادة ناجحة ) ❝ كتاب ــ هيروشي ميكي ميكيتاني ترجمة إيمان سعودى اصدار 2019

فن إدارة الأعمال - 📖 كتاب ❞ طريق إدارة الأعمال ( الطريق إلى قيادة ناجحة ) ❝ ــ هيروشي ميكي ميكيتاني 📖

█ _ هيروشي ميكي ميكيتاني 2019 حصريا كتاب ❞ طريق إدارة الأعمال ( الطريق إلى قيادة ناجحة ) ❝ عن مكتبة جرير 2024 ): يمثل هذا الكتاب نظرة تفصيلية للمبادئ التوجيهية وهو يقدم تعليمات وقصصًا وتقنيات محددة لمساعدة أي شخص تحقيق أحلامه وكذلك نجاح دائم قد تكون علم بمصطلح "بوشيدو" كلمة يابانية أيضًا وتعني بشكل مجازي أسلوب المحارب يعرض فلسفتي الأساسية العمل والقيادة شكل دروس مفيدة يمكنك أن ناجحًا إذا وضعت هذه الدروس موضع التنفيذ؛ فهي تعكس كيف أفكر وكيف أعمل عندما أواجه المشكلات التي تنشأ مجال وليس عليك تعلم جميع القواعد فإذا قمت فقط باتباع تناسبك فأنا متأكد أبواب الفرص ستُفتح أمامك لا تتأثر بالنقاد الذين يقولون إن الأحلام والواقع شيئان مختلفان مجرد عذر يستخدمه أولئك لم يعملوا بجد بما يكفي لتحقيق أحلامهم بالطبع أمران ولكن هو السبب تحويل واقع أمر يستحق الجهد والعناء وجدير بالاهتمام ليس لمن لديه حلم بل لكل منا ممن يستفيدون تصير الكبيرة واقعًا آمل يساعدك أحلامك وإليك الطريقة كي يتم ذلك فن مجاناً PDF اونلاين ادارة الاعمال ليست , انها وفن وموهبة, قسم القسم يشمل كتب وتشمل التخطيط والتنظيم والتوظيف والادارة والسيطرة واعداد الميزانية بحث حول الاعمال, تعريف تخصص الدولية ,والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
طريق إدارة الأعمال ( الطريق إلى قيادة ناجحة )
كتاب

طريق إدارة الأعمال ( الطريق إلى قيادة ناجحة )

ــ هيروشي ميكي ميكيتاني

صدر 2019م عن مكتبة جرير
ترجمة إيمان سعودى
طريق إدارة الأعمال ( الطريق إلى قيادة ناجحة )
كتاب

طريق إدارة الأعمال ( الطريق إلى قيادة ناجحة )

ــ هيروشي ميكي ميكيتاني

صدر 2019م عن مكتبة جرير
ترجمة إيمان سعودى
عن كتاب طريق إدارة الأعمال ( الطريق إلى قيادة ناجحة ):
يمثل هذا الكتاب نظرة تفصيلية للمبادئ التوجيهية، وهو يقدم تعليمات وقصصًا وتقنيات محددة لمساعدة أي شخص على تحقيق أحلامه، وكذلك تحقيق نجاح دائم. قد تكون على علم بمصطلح "بوشيدو"، وهو كلمة يابانية أيضًا، وتعني بشكل مجازي أسلوب المحارب. يعرض هذا الكتاب فلسفتي الأساسية في العمل والقيادة على شكل دروس مفيدة.
يمكنك أيضًا أن تكون ناجحًا في العمل، إذا وضعت هذه الدروس موضع التنفيذ؛ فهي تعكس كيف أفكر، وكيف أعمل، عندما أواجه المشكلات التي تنشأ في مجال العمل. وليس عليك تعلم جميع القواعد، فإذا قمت فقط باتباع القواعد التي تناسبك، فأنا متأكد أن أبواب الفرص ستُفتح أمامك.
لا تتأثر بالنقاد الذين يقولون إن الأحلام والواقع شيئان مختلفان. هذا مجرد عذر يستخدمه أولئك الذين لم يعملوا بجد بما يكفي لتحقيق أحلامهم. بالطبع، الأحلام والواقع أمران مختلفان، ولكن هذا هو السبب في أن تحويل الأحلام إلى واقع أمر يستحق الجهد والعناء، وجدير بالاهتمام، ليس فقط لمن لديه حلم، بل لكل منا، ممن يستفيدون عندما تصير الأحلام الكبيرة واقعًا ناجحًا.
آمل أن يساعدك هذا الكتاب على تحقيق أحلامك، وإليك الطريقة كي يتم ذلك.
الترتيب:

#22K

1 مشاهدة هذا اليوم

#36K

10 مشاهدة هذا الشهر

#119K

187 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 177.
رقم ISBN الدولي: 6281072104658.
المتجر أماكن الشراء
هيروشي ميكي ميكيتاني ✍️ المؤلف
إيمان سعودى 🌐 المترجمة
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية