📘 ❞ الخنزير يطلب الصفح ❝ رواية ــ محمد لخديم اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ الخنزير يطلب الصفح ❝ ــ محمد لخديم 📖

█ _ محمد لخديم 2023 حصريا رواية ❞ الخنزير يطلب الصفح ❝ عن دار منشورات إبييدي 2024 الصفح: مساء اليوم التالي كنت أشاهد نشرة الأخبار التلفاز قيل أنه أحد القرى أمطرت السماء مسامير ؟ أي هاته التي ستمطرها قلت نفسي أن هؤلاء الذين يُعِدّون النشرة إما أنهم جاهلون بدورة الماء أو يبحثون الأغبياء ورفع المشاهدات كما تفعل بعض الجرائد القنوات فقد اعتدنا عرضها لعدد كبير من الشخصيات الجاهلة القذرة كل محتواها التغوط علينا بتفاهات تصيب الدماغ بالإسهال المخ أنها تعرض حياتهم الزوجية الفاشلة بكل قاذوراتها فما هو المدهش شخصا يتغوط؟ هذه موهبة؟ إذا لم تكن موهبة فلمَاذا المرتفعة إن الإجابة الحقيقية ذلك مُواطن يحتاج إلى الهروب عقله وفي مرات أخرى يجد لذَّتَهُ الوعي بأنه أعلى ذكاء لكن جهة فإن أصحاب التفاهة يخافون إنهم الموت دون يدري بوجودهم دائما أفكر الواقعية بهذا العالم محمولة اللامبالاة بل إنها غير معقولة فدائما ما نحتاج الخيال الذي نهرب إليه فمنذ سنوات كتب صديقٌ لي : « أتعس الواقع المُعاش نفس السهر والوقت المتأخر للاستيقاظ الأكل لا أغادر الغرفة إلا قليلا أشعر بأي انجذاب للعمل طبيعة العمل فرضت عليّ هذا الشعور فلولا لكنت قد قفزت نافذة غرفتي حتى تتكسر عظامي وتنشق ضلوعي وأغادر نحو البياض » إن بواسطة يمكن للإنسان يغير واقعه يعيش لذة الانتصار الظروف الحياة إنه وقت الأوقات يكون فيها الطاقة تساعد المرء تحقيق أحلامه أحيان الواجب تتمرد عليه تحقق تصبو تستمر التخيُّل تصاب بالخرف تعانق الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الخنزير يطلب الصفح
رواية

الخنزير يطلب الصفح

ــ محمد لخديم

صدرت 2023م عن دار منشورات إبييدي
الخنزير يطلب الصفح
رواية

الخنزير يطلب الصفح

ــ محمد لخديم

صدرت 2023م عن دار منشورات إبييدي
عن رواية الخنزير يطلب الصفح:
في مساء اليوم التالي، كنت أشاهد نشرة الأخبار على التلفاز ، قيل أنه في أحد القرى أمطرت السماء مسامير ، مسامير ؟ أي مسامير هاته التي ستمطرها السماء ، و قلت في نفسي أن هؤلاء الذين يُعِدّون النشرة إما أنهم جاهلون بدورة الماء أو أنهم يبحثون عن الأغبياء ورفع المشاهدات كما تفعل بعض الجرائد و القنوات ، فقد اعتدنا عرضها لعدد كبير من الشخصيات الجاهلة و القذرة ، كل محتواها إما التغوط علينا بتفاهات تصيب الدماغ بالإسهال في المخ ، أو أنها تعرض حياتهم الزوجية الفاشلة بكل قاذوراتها ، فما هو المدهش في أن شخصا يتغوط؟ هل هذه موهبة؟

إذا لم تكن موهبة فلمَاذا كل هذه المشاهدات المرتفعة، إن الإجابة الحقيقية عن ذلك في أن مُواطن اليوم يحتاج إلى الهروب من عقله، وفي مرات أخرى أن يجد لذَّتَهُ في الوعي بأنه أعلى ذكاء من هؤلاء، لكن من جهة أخرى فإن أصحاب هذه التفاهة يخافون ، إنهم يخافون الموت دون أن يدري أحد بوجودهم .

دائما ، كنت أفكر في أن الواقعية بهذا العالم محمولة على اللامبالاة ، بل و إنها غير معقولة ، فدائما ما نحتاج إلى الخيال الذي نهرب إليه ، فمنذ سنوات كتب صديقٌ لي : « ما أتعس الواقع المُعاش ، نفس السهر والوقت المتأخر للاستيقاظ، نفس الأكل، لا أغادر الغرفة إلا قليلا ، لا أشعر بأي انجذاب للعمل، بل إن طبيعة العمل ما فرضت عليّ هذا الشعور، فلولا الخيال لكنت قد قفزت من نافذة غرفتي حتى تتكسر عظامي وتنشق ضلوعي، وأغادر نحو البياض ».

إن بواسطة الخيال يمكن للإنسان أن يغير واقعه، أن يعيش لذة الانتصار على الظروف و الحياة ، بل إنه في وقت من الأوقات يكون فيها هو الطاقة التي تساعد المرء على تحقيق أحلامه ، و في أحيان أخرى ، يكون من الواجب أن تتمرد عليه و تحقق ما تصبو إليه ، أو أن تستمر في التخيُّل حتى تصاب بالخرف أو تعانق الموت.
الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#15K

36 مشاهدة هذا الشهر

#118K

229 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
محمد لخديم ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار منشورات إبييدي 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية