📘 ❞ تجاعيد الحب والحياة ❝ قصص و خواطر ــ سكينة هكو اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 قصص و خواطر ❞ تجاعيد الحب والحياة ❝ ــ سكينة هكو 📖

█ _ سكينة هكو 2023 حصريا قصص خواطر ❞ تجاعيد الحب والحياة ❝ عن مرسال للنشر والتوزيع 2024 والحياة: "تجاعيد والحياة" مجموعة قصصية مكونة من اثنتا عشرة قصة قصيرة وقصيرة جدا تتناول المجموعة مواضيعا مختلفة الحياة بينما يغلب معظمها الطابع الرومانسي الحالم القصص وإن كانت وحي الخيال فإنها واقعية حدثت وتحدث كل يوم وفي زمان ومكان يستطيع قارئ أن يجد نفسه إحدى الشخصيات بما تحمله خير وشر ضعف وقوة الحنين الأمل واليأس أيضا مرادفات تتفاعل فيما بينها وتمتزج لتخلق شخصيات تحمل منا ومن الأشخاص المحيطين بنا الشيء الكثير اختيار العنوان لم يكن اعتباطيا لا بين طياتها بهذا "عنوان يحيل الآثار التي تتركها حكاية نعيشها بأفراحها ومآسيها وجوهنا وعلى أرواحنا كذلك فكلما نظرنا إلى انعكاسنا المرآة تحضر الحكاية أذهاننا وكأنها ما إلا في ذلك الحين كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية تعتمد السرد فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
تجاعيد الحب والحياة
قصص و خواطر

تجاعيد الحب والحياة

ــ سكينة هكو

صدر 2023م عن مرسال للنشر والتوزيع
تجاعيد الحب والحياة
قصص و خواطر

تجاعيد الحب والحياة

ــ سكينة هكو

صدر 2023م عن مرسال للنشر والتوزيع
عن قصص و خواطر تجاعيد الحب والحياة:
"تجاعيد الحب والحياة"، مجموعة قصصية مكونة من اثنتا عشرة قصة قصيرة وقصيرة جدا. تتناول المجموعة مواضيعا مختلفة من الحياة، بينما يغلب على معظمها الطابع الرومانسي الحالم.
القصص وإن كانت من وحي الخيال، فإنها واقعية، حدثت وتحدث كل يوم وفي كل زمان ومكان. يستطيع كل قارئ أن يجد نفسه في إحدى الشخصيات، بما تحمله من خير وشر، من ضعف وقوة. الحب، الحياة، الحنين، الأمل واليأس أيضا مرادفات تتفاعل فيما بينها، وتمتزج لتخلق شخصيات تحمل منا ومن الأشخاص المحيطين بنا الشيء الكثير.
اختيار العنوان، لم يكن اعتباطيا وإن كانت المجموعة لا تحمل بين طياتها قصة بهذا العنوان. "تجاعيد الحب والحياة "عنوان يحيل على الآثار التي تتركها كل حكاية نعيشها، بأفراحها ومآسيها على وجوهنا وعلى أرواحنا كذلك. فكلما نظرنا إلى انعكاسنا في المرآة، تحضر الحكاية إلى أذهاننا، وكأنها ما حدثت إلا في ذلك الحين.
الترتيب:

#12K

0 مشاهدة هذا اليوم

#65K

4 مشاهدة هذا الشهر

#119K

180 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 80.
المتجر أماكن الشراء
سكينة هكو ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
مرسال للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية