📘 ❞ حكمة ❝ ديوان ــ أحمد يحيى الصاوي اصدار 2023

ديوان شعري - 📖 ديوان ❞ حكمة ❝ ــ أحمد يحيى الصاوي 📖

█ _ أحمد يحيى الصاوي 2023 حصريا ديوان ❞ حكمة ❝ عن دار حور للنشر والتوزيع 2024 حكمة: "الحكمة" لأحمد هو مجموعة شعرية تتميز بتنوع محتواها وغنى مضامينها يتناول الديوان مواضيع مختلفة تتراوح بين الحب والوطن والفلسفة والحياة يستعرض الشاعر أشعاره تجاربه وتفكيره العميق حول العديد من القضايا يعبّر حب لمصر وعن فخره بأرضها وتاريخها العريق جمال وجوده هذا الوطن العظيم ويعزز الروح الوطنية قلوب القرّاء كما الحروف والكلمات بأسلوب شعري مميز حيث يضفي عليها تأثيرًا فنيًا رائعًا يستخدم الصور الشعرية والألوان والتشبيهات ليجسّد اللغة والتعبير تمحور أيضًا موضوع الفراق والاشتياق ينقل مشاعره وأحاسيسه حيال فراق الأحباب والمحبوبين يعبر الألم والحنين للأوقات الجميلة واللحظات المفقودة وأخيرًا يتضمّن قصائد تعبر علاقة بوالديه مدى احترامه وتقديره لهما أهمية دورهما حياته بهذه التنوّع والغنى المحتوى يتمتع بجاذبية للقرّاء ويجذب اهتمام الشباب والكبار حدّ سواء يحمل طيّاته الأفكار والمشاعر التي تلامس مجاناً PDF اونلاين عند الشعراء كتاب جمعت فيه لشاعر واحد نوع أدبي معروف الشعر العربي والفارسي والعثماني والهندي وهي لفظة فارسية وجمعها دواوين عُرّف بأنه كلام موزون مقفىّ (للشعر العربي) دالٌ معنى ويكون أكثر بيت ويشمل التعريف النظم وقال بعضهم: الكلام الذي قصد إلى وزنه وتقفيته قصداً أولياً فأما ما جاء عفو الخاطر لم يقصد به فلا يقال له شعر وإن كان موزونا وقد عرفه ابن خلدون بأنه: «هو البليغ المبني الاستعارة والأوصاف المفصل بأجزاء متفقة الوزن والروي مستقل كل جزء منها غرضه ومقصده عما قبله وبعده الجاري أساليب العرب المخصوصة به» الشعر: شكل أشكال الفن الأدبي تستخدم الجمالية والصفات بالإضافة أو بدلاً الموضوع الواضح قد تكون كتابة بشكل وقصائد متميزة تحدث جنبا جنب مع الفنون الأخرى كما الدراما التراتيل النصوص النثر أما الناحية المعنوية فإن العِلم وهذا ركن خاص بكتب مجانية للتحميل قسم "ديوان شعري" مكتبة الأدب

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
حكمة
ديوان

حكمة

ــ أحمد يحيى الصاوي

صدر 2023م عن دار حور للنشر والتوزيع
حكمة
ديوان

حكمة

ــ أحمد يحيى الصاوي

صدر 2023م عن دار حور للنشر والتوزيع
عن ديوان حكمة:
ديوان "الحكمة" لأحمد الصاوي هو مجموعة شعرية تتميز بتنوع محتواها وغنى مضامينها. يتناول الديوان مواضيع مختلفة تتراوح بين الحب والوطن والفلسفة والحياة. يستعرض الشاعر في أشعاره تجاربه وتفكيره العميق حول العديد من القضايا.

يعبّر الديوان عن حب الشاعر لمصر وعن فخره بأرضها وتاريخها العريق. يستعرض أحمد الصاوي جمال وجوده في هذا الوطن العظيم، ويعزز الروح الوطنية في قلوب القرّاء.

كما يستعرض الديوان الحروف والكلمات بأسلوب شعري مميز، حيث يضفي عليها تأثيرًا فنيًا رائعًا. يستخدم الشاعر الصور الشعرية والألوان والتشبيهات ليجسّد جمال اللغة والتعبير.

تمحور الديوان أيضًا حول موضوع الفراق والاشتياق، حيث ينقل الشاعر مشاعره وأحاسيسه حيال فراق الأحباب والمحبوبين. يعبر عن الألم والحنين للأوقات الجميلة واللحظات المفقودة.

وأخيرًا، يتضمّن الديوان قصائد تعبر عن علاقة الشاعر بوالديه، حيث يعبر عن مدى احترامه وتقديره لهما ويعزز أهمية دورهما في حياته.

بهذه التنوّع والغنى في المحتوى، يتمتع ديوان "الحكمة" لأحمد الصاوي بجاذبية للقرّاء ويجذب اهتمام الشباب والكبار على حدّ سواء، حيث يحمل في طيّاته العديد من الأفكار والمشاعر التي تلامس قلوب القرّاء.
الترتيب:

#3K

3 مشاهدة هذا اليوم

#16K

13 مشاهدة هذا الشهر

#102K

842 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 250.
المتجر 1 أماكن الشراء
أحمد يحيى الصاوي ✍️ المؤلف
صفا رضا عمر 🎨 مصممة الغلاف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار حور للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
مراجعات صوتية لـ ❞ حكمة ❝: كل المراجعات

المؤديين الصوتيين لـ ❞ حكمة ❝: المعلقون الصوتيين
أماكن شراء حكمة: