📘 ❞ الابواب الثلاثة ❝ كتاب ــ صفاء حسين محمود العجماوي اصدار 2018

أدبية متنوعة - 📖 كتاب ❞ الابواب الثلاثة ❝ ــ صفاء حسين محمود العجماوي 📖

█ _ صفاء حسين محمود العجماوي 2018 حصريا كتاب ❞ الابواب الثلاثة ❝ عن دار ق للنشر التوزيع 2024 الثلاثة: "ثلاثة أبواب مختلفة تقف أمامها تلوح لك الكلمات المختبئة خلفها تأخذك جولة رحاب ثلاثة أنواع أدبية متباينة تشترك كونها مهداه إليك خطها القلب بمداد من محبته متمنيًا أن تنول رضاكم" النفس البشرية هشة مقابلة تحب عندما تعشق تتحول لنسخة مصغرة ممن تهواه فإن قتل بالخيانة فأنه يهرب بلا تتوقف تتلقفه دفاعات عقله الباطن لتخفي عنه ما لا يستطيع تصديقه فتمحى هذا الجزء الذاكرة أو تختلق له حكاية عالم ينشغل به بل يحياه تفصله الواقع المرير يا عزيزي كل متأخر معني الاعتذار المتأخر التوضيح اﻷهتمام الحب العودة المتأخرة كلها سخافات طائل ورائها فهي لن تشفي جروحاتك ولن ترمم كسرك تعمر قلبك أنها كالرماد تذر العيون لقد أتينا وأنت لم تقبل بنا لهذا أنت مخطئ أختر كرامتك وكبريائك وأرحل بهدوء وأترك شاطئ البحر الميت ولتبدأ قصص جديدة يملأ صفحاتها الانتظار متنوعة مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الابواب الثلاثة
كتاب

الابواب الثلاثة

ــ صفاء حسين محمود العجماوي

صدر 2018م عن دار ق للنشر و التوزيع
الابواب الثلاثة
كتاب

الابواب الثلاثة

ــ صفاء حسين محمود العجماوي

صدر 2018م عن دار ق للنشر و التوزيع
عن كتاب الابواب الثلاثة:
"ثلاثة أبواب مختلفة تقف أمامها. تلوح لك الكلمات المختبئة خلفها. تأخذك في جولة في رحاب ثلاثة أنواع أدبية متباينة. تشترك في كونها مهداه إليك، خطها القلب بمداد من محبته لك، متمنيًا أن تنول رضاكم"
- النفس البشرية هشة في مقابلة من تحب. عندما تعشق تتحول لنسخة مصغرة ممن تهواه، فإن قتل القلب بالخيانة، فأنه يهرب بلا تتوقف. تتلقفه دفاعات عقله الباطن، لتخفي عنه ما لا يستطيع تصديقه، فتمحى هذا الجزء من الذاكرة، أو تختلق له حكاية أو عالم ينشغل به، بل يحياه. تفصله عن الواقع المرير.
- يا عزيزي كل متأخر لا معني له. الاعتذار المتأخر، التوضيح المتأخر، اﻷهتمام المتأخر، الحب المتأخر، العودة المتأخرة كلها سخافات لا طائل من ورائها، فهي لن تشفي جروحاتك، ولن ترمم كسرك، ولن تعمر قلبك، أنها كالرماد تذر في العيون. لقد أتينا وأنت لم تقبل بنا، لهذا أنت مخطئ. أختر كرامتك وكبريائك يا عزيزي. وأرحل بهدوء وأترك شاطئ البحر الميت. ولتبدأ قصص جديدة لا يملأ صفحاتها الانتظار.
الترتيب:

#11K

0 مشاهدة هذا اليوم

#73K

2 مشاهدة هذا الشهر

#121K

135 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 122.
المتجر أماكن الشراء
صفاء حسين محمود العجماوي ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار ق للنشر و التوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية