📘 ❞ جيران القديسة ماجدولنا ❝ رواية ــ دانييل لافانتي بال ترجمة عبد الله عبد العاطي النجار اصدار 2022

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ جيران القديسة ماجدولنا ❝ ــ دانييل لافانتي بال 📖

█ _ دانييل لافانتي بال 2022 حصريا رواية ❞ جيران القديسة ماجدولنا ❝ عن الدار المصرية للطباعة والترجمة والنشر 2024 ماجدولنا: لقد اعتادوا أن يسألوا كتاب " الحي الثامن بودابست" كيف شرعت كتابته ولد وكيف جمعت مادته وبوجه عام: أكتب؟ بدأ كل شيء من الصفر لم يكن لدي أي فكرة ولم تكن خطة نية محددة أعيش هنا وسط المدينة ومثل مكان آخر تحدث أيضا أمور وقد اعتدت مثل شخص أنشر هذه الأمور الفيسبوك إذا تسليت جيدا فليحصل معارفي والغرباء قدر التسلية لا يجب يضيع حوار جيد ولا جملة جيدة الصياغة مشهد سيرة ذاتية سجلتُها آلة تسجيل أو ما شابه بدأت منشوراتي ذات وسم "الحي الثامن" تنتشر كالنار الهشيم وزاد الاهتمام تجاهها وتزايد الإعجاب بها توقفت لأسبوع أسبوعين تلقيت رسائل تستفسر متى يأتي المنشور التالي ألن أواصل الأمر واصلت بالفعل ألقى به الشارع ووسائل المواصلات العامة جعبتي حيث برزت الحياة وحقائقها والتعليقات المرتبطة أفواه الشخصيات المصير الحسن التي تستحق مصيرا أفضل دونتها ونشرت الكثير منها استقبلت أخرى يستفسرون فيها كنت سأجمعها وهل سيولد يكون هناك إمكانية لقراءتها جميعا واحد ويحثونني ذلك وإذا عارضت يتأخر الجواب وكتبوا إلي يستحق لأنها حد ذاتها وكذا بكثير قصائدي وأشعاري ينبغي أهتم أكثر بد جمعها كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد وتنوع الأحداث ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
جيران القديسة ماجدولنا
رواية

جيران القديسة ماجدولنا

ــ دانييل لافانتي بال

صدرت 2022م عن الدار المصرية للطباعة والترجمة والنشر
ترجمة عبد الله عبد العاطي النجار
جيران القديسة ماجدولنا
رواية

جيران القديسة ماجدولنا

ــ دانييل لافانتي بال

صدرت 2022م عن الدار المصرية للطباعة والترجمة والنشر
ترجمة عبد الله عبد العاطي النجار
عن رواية جيران القديسة ماجدولنا:
لقد اعتادوا أن يسألوا عن كتاب " الحي الثامن، بودابست"، كيف شرعت في كتابته، كيف ولد، وكيف جمعت مادته، وبوجه عام: كيف أكتب؟

بدأ كل شيء من الصفر، لم يكن لدي أي فكرة، ولم تكن لدي خطة، ولم يكن لدي أي نية محددة.

أعيش هنا في وسط المدينة، ومثل أي مكان آخر، تحدث هنا أيضا أمور، وقد اعتدت مثل أي شخص آخر أن أنشر هذه الأمور على الفيسبوك.

إذا تسليت جيدا فليحصل معارفي والغرباء أيضا على قدر من التسلية. لا يجب أن يضيع حوار جيد، ولا جملة جيدة الصياغة، ولا مشهد، ولا سيرة ذاتية سجلتُها في آلة تسجيل أو ما شابه.

بدأت منشوراتي ذات وسم "الحي الثامن" تنتشر كالنار في الهشيم، وزاد الاهتمام تجاهها، وتزايد الإعجاب بها. إذا توقفت لأسبوع أو أسبوعين، تلقيت رسائل تستفسر متى يأتي المنشور التالي، ألن أواصل الأمر.

واصلت بالفعل، جمعت كل ما ألقى به الشارع ووسائل المواصلات العامة في جعبتي، حيث برزت الحياة وحقائقها والتعليقات المرتبطة بها من أفواه الشخصيات ذات المصير الحسن أو التي تستحق مصيرا أفضل.

دونتها ونشرت الكثير منها. استقبلت رسائل أخرى يستفسرون فيها إذا ما كنت سأجمعها، وهل سيولد منها كتاب، هل يكون هناك إمكانية لقراءتها جميعا في كتاب واحد، ويحثونني على ذلك.

وإذا عارضت ذلك، لم يتأخر الجواب، وكتبوا إلي أن الأمر يستحق، لأنها جيدة في حد ذاتها، وكذا لأنها أفضل بكثير من قصائدي وأشعاري، ينبغي أن أهتم بها أكثر، لا بد من جمعها في كتاب.
الترتيب:

#15K

0 مشاهدة هذا اليوم

#91K

3 مشاهدة هذا الشهر

#118K

220 إجمالي المشاهدات
مترجم من: English الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
دانييل لافانتي بال ✍️ المؤلف
عبد الله عبد العاطي النجار 🌐 المترجم
مناقشات ومراجعات
الدار المصرية للطباعة والترجمة والنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية