📘 ❞ كورونا والصحة العالمية ❝ كتاب اصدار 2020

فكر وثقافة - 📖 كتاب ❞ كورونا والصحة العالمية ❝ ــ مجموعة من المؤلفين 📖

█ _ مجموعة من المؤلفين 2020 حصريا كتاب ❞ كورونا والصحة العالمية ❝ عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 العالمية: تسعى هذه الورقة البحثية إلى مناقشة فكرة أساسية مفادها أن ظاهرة وساء (کورونا كونيد (19) هي الحدث الأكثر غرابة وخطورة تاريخ الأمراض المعاصرة الذي جعل العلوم بالجمع) بعد مسافة (الكينونة الإنسانية) تلكم المسافة غير مضمونة النتائج تثبت كل لحظة عدم قدرة تهم الكينونة الإنسانية لكن انتشار وتفاقم وباء (كورونا 19) يحيل أزمة بنية العلم أم ذا الها؟ يبدو تفسير ونهم علمي لظاهرة مجرد اعتراض احتمال مسبق سرعان ما يكذبه الواقع وإلا تكيف يمكن تفسر عجز الطب إيجاد مخارج وحلول فعالة البخارية الظاهرة المرضية؟ إن هناك هشاشة ورخاوة منذ الأصل وبالتالي ألا تعدو تكون سوى حدثا عابرا المسكونة هواجس الخوف والمرض والموت والقلق المستقبل؟ فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة حيث المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة كما هو حال القلم عندما يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني التي ترمي إليها اللغة العربية فهي ترجِع أصلها الفعل الثلاثي ثقُفَ يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
كورونا والصحة العالمية
كتاب

كورونا والصحة العالمية

ــ مجموعة من المؤلفين

صدر 2020م
كورونا والصحة العالمية
كتاب

كورونا والصحة العالمية

صدر 2020م
عن كتاب كورونا والصحة العالمية:
تسعى هذه الورقة البحثية إلى مناقشة فكرة أساسية مفادها أن ظاهرة وساء (کورونا كونيد (19)، هي الحدث الأكثر غرابة وخطورة في تاريخ الأمراض المعاصرة، الحدث الذي جعل العلوم بالجمع) على بعد مسافة من (الكينونة الإنسانية)

تلكم المسافة غير مضمونة النتائج، تثبت في كل لحظة عدم قدرة العلوم على تهم الكينونة الإنسانية، لكن هل انتشار وتفاقم وباء (كورونا كونيد. 19) يحيل إلى أزمة في بنية العلم أم إلى أزمة في بنية الكينونة الإنسانية ذا الها؟

يبدو أن كل تفسير ونهم علمي لظاهرة وباء (كورونا كونيد 19) مجرد اعتراض و احتمال مسبق سرعان ما يكذبه الواقع، وإلا تكيف يمكن أن تفسر عجز الطب من إيجاد مخارج وحلول فعالة في البخارية هذه الظاهرة المرضية؟

إن هناك هشاشة ورخاوة في بنية الكينونة الإنسانية منذ الأصل، وبالتالي ألا تعدو أن تكون ظاهرة وباء (كورونا كونيد (19) سوى حدثا عابرا في تاريخ الكينونة الإنسانية المسكونة هواجس الخوف والمرض والموت والقلق من المستقبل؟
الترتيب:

#14K

0 مشاهدة هذا اليوم

#45K

9 مشاهدة هذا الشهر

#121K

136 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
أبرز المشاركين ✍️ في التأليف
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية