📘 ❞ نساء في بيتي ❝ رواية ــ هالة البدري اصدار 2019

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ نساء في بيتي ❝ ــ هالة البدري 📖

█ _ هالة البدري 2019 حصريا رواية ❞ نساء بيتي ❝ عن الدار المصرية اللبنانية 2024 بيتي: دعوني أبوح لكم بسر الليل وحده يأتين لزيارتي أتساءل: ما الذي جمعني بهن؟ هو حب المغامرة أم الفن؟ لي مع كل واحدة منهن قصة طويلة على الحائط لوحة ضخمة رسمتها جورجيا أوكيف الحداثة الأميركية التي حاصرها حبيبها خانة الأنثى فهربت إلى الصحراء لترسم وعاشت متنقلة بين نيو مكسيكو ونيويورك حتى رحلت عام 1986 عمر يناهز الثامنة والتسعين عاما وفي مكتبتي رسالة ماجستير تجمعني بالمقارنة الشاعرة والروائية النمساوية بورغ باخمان انعكست حياتها أخطاء السنوات الحالكة التاريخ البشري سنوات الحربين العالميتين وقد ماتت محترقة 1972 47 كوخها بإيطاليا المكتبة أيضا روايات للكاتبة قوت القلوب الدمرداشية كانت تكتب بالفرنسية ودرية شفيق انقلبت من أميرة امرأة مطاردة وماتت ظروف غامضة كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
نساء في بيتي
رواية

نساء في بيتي

ــ هالة البدري

صدرت 2019م عن الدار المصرية اللبنانية
نساء في بيتي
رواية

نساء في بيتي

ــ هالة البدري

صدرت 2019م عن الدار المصرية اللبنانية
عن رواية نساء في بيتي:
دعوني أبوح لكم بسر عن نساء، في الليل وحده يأتين لزيارتي. أتساءل: ما الذي جمعني بهن؟ هل هو حب المغامرة، أم الفن؟ لي مع كل واحدة منهن قصة طويلة.

على الحائط لوحة ضخمة رسمتها جورجيا أوكيف أم الحداثة الأميركية التي حاصرها حبيبها في خانة الأنثى، فهربت إلى الصحراء لترسم، وعاشت متنقلة بين نيو مكسيكو ونيويورك، حتى رحلت عام 1986 عن عمر يناهز الثامنة والتسعين عاما.

وفي مكتبتي رسالة ماجستير تجمعني بالمقارنة مع الشاعرة والروائية النمساوية بورغ باخمان، التي انعكست على حياتها أخطاء السنوات الحالكة في التاريخ البشري، سنوات الحربين العالميتين، وقد ماتت محترقة عام 1972 عن 47 عاما في كوخها بإيطاليا.

وفي المكتبة أيضا روايات للكاتبة المصرية قوت القلوب الدمرداشية التي كانت تكتب بالفرنسية، ودرية شفيق التي انقلبت حياتها من أميرة إلى امرأة مطاردة وماتت في ظروف غامضة.
الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#41K

12 مشاهدة هذا الشهر

#119K

193 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
هالة البدري ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
الدار المصرية اللبنانية 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية