📘 ❞ مختصر كتاب تشريح الثورة ❝ كتاب ــ كرين برينتون ‏ اصدار 2018

فكر وثقافة - 📖 كتاب ❞ مختصر كتاب تشريح الثورة ❝ ــ كرين برينتون ‏ 📖

█ _ كرين برينتون ‏ 2018 حصريا كتاب ❞ مختصر تشريح الثورة ❝ عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 الثورة: مقدمة الكتيب: "لو أفنى الإنسان عمره قراءة ما تكتبه الأقلام لم يبلغ أن ينهي منها إلا قدراً ضئيلاً فالعقول لا تتوقف الإنتاج والمطابع الهدير وفي عصرنا هذا كاد الناس كلهم يكونوا أصحاب أقلام ولهم كتابات فما عليك يكون لك حساب موقع تواصل اجتماعي فيكون قد صار منبر عام تكتب فيه ومن بين الكثير من الغثِّ قليلٌ السمين فأودية العقول كثيرة ونتاج الفلاسفة كغابة ضخمة متشابكة فالعلم النافع بالنسبة لبحور الأفكار كالدرر واليواقيت أعماق البحار والعلم الذي تحتاجه أمة مهزومة مستضعفة تريد تنهض ليس كالعلم الأمم حال رفاهيتها ورخائها فإن أمتنا أحوج إلى فهم الدين الصافي الواضح كما نزل محمد صلى الله عليه وسلم وهي بحاجة الواقع المعاصر لتُحسِن إصلاحه بما لديها وتحتاج علوم النهوض وبناء أكثر حاجتها الترف والزينة والزخارف طليعة النهوض: والسياسة والتاريخ والعلوم الأمنية والعسكرية فالمكتوب هذه الأبواب أولى بالعناية والاطلاع والدراسة غيره وقد أنعم علينا مجلة (كلمة حق) بفكرة نقدم مع كل عدد كتابا كهدية ونحن نستخرجه مهم أو تلخيصا لكتاب ترجمة لتقرير وهكذا نختاره بحسب نقدر أهمية الاطلاع ونرجو يعيننا القراء الكرام بترشيحاتهم ومجهوداتهم فالباب مفتوح لكل مجهود نسأل علما نافعا وعملا صالحا خالصا لوجهه الكريم" فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة حيث المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة هو القلم عندما يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني التي ترمي إليها اللغة العربية فهي ترجِع أصلها الفعل الثلاثي ثقُفَ يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مختصر كتاب تشريح الثورة
كتاب

مختصر كتاب تشريح الثورة

ــ كرين برينتون ‏

صدر 2018م
مختصر كتاب تشريح الثورة
كتاب

مختصر كتاب تشريح الثورة

ــ كرين برينتون ‏

صدر 2018م
عن كتاب مختصر كتاب تشريح الثورة:
مقدمة الكتيب:

"لو أفنى الإنسان عمره في قراءة ما تكتبه الأقلام لم يبلغ أن ينهي منها إلا قدراً ضئيلاً، فالعقول لا تتوقف عن الإنتاج والمطابع لا تتوقف عن الهدير، وفي عصرنا هذا كاد الناس كلهم أن يكونوا أصحاب أقلام ولهم كتابات، فما عليك إلا أن يكون لك حساب على موقع تواصل اجتماعي فيكون قد صار لك منبر عام تكتب فيه. ومن بين الكثير من الغثِّ قليلٌ من السمين، فأودية العقول كثيرة ونتاج الفلاسفة كغابة ضخمة متشابكة.. فالعلم النافع بالنسبة لبحور الأفكار كالدرر واليواقيت في أعماق البحار.

والعلم الذي تحتاجه أمة مهزومة مستضعفة تريد أن تنهض ليس كالعلم الذي تحتاجه الأمم في حال رفاهيتها ورخائها.. فإن أمتنا أحوج إلى فهم الدين الصافي الواضح كما نزل على محمد صلى الله عليه وسلم، وهي بحاجة إلى فهم الواقع المعاصر لتُحسِن إصلاحه بما لديها من الدين، وتحتاج إلى علوم النهوض وبناء الأمم أكثر من حاجتها إلى علوم الترف والزينة والزخارف.

وفي طليعة علوم النهوض: فهم الدين والسياسة والتاريخ والعلوم الأمنية والعسكرية.. فالمكتوب في هذه الأبواب أولى بالعناية والاطلاع والدراسة من غيره.

وقد أنعم الله علينا في مجلة (كلمة حق) بفكرة أن نقدم مع كل عدد كتابا كهدية، ونحن بين أن نستخرجه من كتاب مهم، أو أن يكون تلخيصا لكتاب مهم، أو أن يكون ترجمة لتقرير مهم.. وهكذا، نختاره بحسب ما نقدر أهمية الاطلاع عليه.

ونرجو أن يعيننا القراء الكرام بترشيحاتهم ومجهوداتهم، فالباب مفتوح لكل مجهود..

نسأل الله أن يكون علما نافعا وعملا صالحا خالصا لوجهه الكريم"
الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#36K

6 مشاهدة هذا الشهر

#120K

160 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
كرين برينتون ‏ ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية