📘 ❞ لحظة امل ❝ قصة اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 قصة ❞ لحظة امل ❝ 📖

█ _ 2023 حصريا قصة ❞ لحظة امل ❝ عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 امل: كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية من حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
لحظة امل
قصة

لَحظَة امْلُ

صدرت 2023م
لحظة امل
قصة

لَحظَة امْلُ

صدرت 2023م
الترتيب:

#13K

0 مشاهدة هذا اليوم

#120K

4 مشاهدة هذا الشهر

#122K

147 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 24.

قصة مريم الفتاة الطيبة الجميلة والذي يتنمر عليها الجميع ستخوض الكثير من التجارب والمغامرات 

اتمنى ان تعجبكم القصة


انا مريم ابلغ من العمر12سنة ولكن لدي مشكلة انني اعاني من النحافة وقصر القامة والانيميا وهذا شئ يحزنني كثيرا لاني اتعرض للتنمر كثيرا  حتى من عائلتي فهم يجرحون مشاعري  واليوم ساحكي لكم قصتي كاملة 

انا مريم ذات 12عاما  ولدت عام 201181

وسط عائلة من الطبقة ماتحت المتوسط في بيت مكون من 5انفار ونا ال6 اي الاصغر  ابي يعمل مدرس رسم وامي لاتعمل  واخي في جامعة حقوق واختى في جامعة تربية نوعية قسم تكنولوجيا   انا اتعرض للتنمر يوميا داخل المدرسة ومن عائلتي وهذا يؤلمني كثيرا ولكن اختي الكبيرة لم تكن تتنمر علي لذالك احببتها كثيرا اكثر من امي وابي لانهم كانو يتنمرون علي يوميا وهذا كان يجلني  انام وانا ابكي يوميا المهم انني احببت اختي كثيراوكنت حينما يشتمني احد ابكي ايليها وانام فحضنها دائما وهي كانت تحبني وتهتم بي ولكن لدي اخ كبير يستغل انني نحيفة وصغيرة ويضربني ويجرح يدي باظافرة ويمسك يدي ويضربني ع وجهمي وعندما اكون في الشارع يشتمنى امام الناس ويتنمر علي لذالك اكرهه اختي اللتي كننت احبها بدات تكرهني وتتنمر ايضا علي وتضربني وبعد مرور اسابيع ونا ابكي كل يوم قبل النوم ولالا انام ولا اذاكر  جاء وقت الامتحان وانا لم اذاكر شئ  وعندما ظهرت النتيجة وجدوني راسبة في جميع االمواد عندما راه ابي النتيجة وبخني كثيرا ونعتني ببل فاشلة واخذ منني هاتفي وقال اني لان اخرج من المنزل ابدا ولن اكمل تعليم لذالك مع كل هذه الاحداث وبدون تفكير انتظرت حتى خرج ابي من المنزل واخذت من المكان الذي يخبئ ابي فية مرتبه واخذت 5000 ثم واخفيتها لم يلاحظ ابي عدم وجودهم انتظرت نوم الجميع ثم ارتديت ملابس خروج واخذت حقيبة المدرسة ووضعت فيها ال5000والقليل من الملابس ومشط وزيت وهاتفي وزجاجة مياه وسرقت من حقيبة امي 250 ثم فتحت اللباب برفق وخرجت صرت امشي امشي الى ان تعبت ليس لدي مكان الجئ اليه نمت بلشارع عندما استيقظت وجدت اهلي متصلين بي500مرة طبعا فعلت لهم بلوك وذهبت للمخبز واشتريت بعض المعجنات لافطر بمال ابي ثم اكلت وذهبت وفرشت ملابسي فلمكان الذي نمت فيه البارحة فشارع و استلقيت هناك  وفي هذه الحيان وجدتني امراة عجوزة ونادت علي طبعا لم ارد عليها وناظرتها بقرف ثم اقتربت مني وانا صرت اصرخ ثم قالت لي لاتخافي فقط اريد مساعدتك ثم ذهبت معاها لبيتها وحكيت لها قصتي ااعطتني بعض الطعام واخبرتني ان اعيش معها لانها وحيدة  وبعدين المراة العجوز جلست تتطلب مني ان اطمن اهلي اني بخير فقلت لها ان كلمهم سيبخوني حينها اعطيتها رقمهم للتطمنهم علي جلست تحكي مهم وتطمنهم  ولكن هم لم يهتمو لامري بل قالو لها انننها ليست ابنتنا لقد تبنيناها وقالو لها ان ارجع الما الذي سرقته وان لالا ارجع للممنزل مجددا طبعا انهرت من البكاء لانهم لم يكنو اهلي واخذت مني المراة العجوز المال وارجعته لهم  عشت معها 3سنوات وهي ترعاني وتهتم بي احببتها كثيرا ولكن في احدى الايام اشتد عليها المرض وكانت على فراش الموت كتبت البيت باسمي وتركت لي فقط3000  وكان علي ان اعمل ولكن عمري فط 15سنة وادرس  بحثت عن عمل ولم اجد وحينما كنت فلمدرسة وسالت زميلتي االا تجدين لي عملك قالت لي ان اهلها يبحثون عن خادمة ولكن لن يقلوك للعمل لسنك هذا قلت لها ان ارجع معها لمنزلها واطلب منهم هذا العمل وافقت  ورجعت معها ووافقو على عملي بصعوبة وكان المرتب 6000 في الشهر كانت عائلة غنية جدا وفي احدى الايام كنت اعطي الاب القهوة قال لي اجلسي ارتاحي قليلا جلس يسالني بعض الاسئلة وحينما عرف ان اسمي مريم واني متبناة  اخبرني ان اشرب من القهوة وانا شربت وشكرته وذهبت لاكمل عملي وفي هذه احيان كان قد اخذ الفنجان ليعمل لي تحليل dna وحينما اخذ النتائج كانت الصدمة ................

يتبعpart2


المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية