📘 ❞ قاموس سياسي مجري عربي للطلاب ❝ كتاب ــ عبد الله عبد العاطي النجار اصدار 2019

المعاجم والقواميس فى اللغات الأجنبية - 📖 كتاب ❞ قاموس سياسي مجري عربي للطلاب ❝ ــ عبد الله عبد العاطي النجار 📖

█ _ عبد الله العاطي النجار 2019 حصريا كتاب ❞ قاموس سياسي مجري عربي للطلاب ❝ عن سنابل للكتاب 2024 للطلاب: مقدمة المؤلف بزغت فكرة عمل هذا القاموس مايو من عام 2012 ثم تبلورت رأسي وتبين لي أنه يمكن أن تخرج صورة مطبوع طبقا للخطة الأصلية كنت أود لو ترى النسخة المطبوعة النور نهاية العام قبل المنصرم بيد كان لزاما علىَّ الرضوخ لعامل الوقت كونه لم يكن كافيا لإتمام العمل حيث أنني أمضي جُلَّ وقتي القيام بمهام أخرى تحتوي هذه الطبعة عدة آلاف الكلمات والتعبيرات ذات الطابع السياسي وقد اتبعت تشكيله نظام التسلسل الأبجدي المجرد وأتمنى تكون الترجمة بين العربية والمجرية التي تضمنها الكتاب بمثابة الأداة المتواضعة للتقريب والصداقة والتفاهم والاحترام الشعب العربي والمجري يعتمد المقام الأول علي استخدام اللغة الفصحى تلك صنفتها منظمة اليونسكو 1966 كلغة رسمية المؤتمرات الدولية وهنا أنتهز الفرصة لأشكر كل ساهم ولو باقتراح بسيط لينهض ويتطور وختاما التعبير عميق شكري لأمي وزوجتي عونهما المتواصل لمسيرتي المعاجم والقواميس فى اللغات الأجنبية مجاناً PDF اونلاين قسم يوجد به قواميس ومعاجم لكل القاموس هو أداة لجمع كلمات لغة ما وتعريفها وشرحها وهناك نوع آخر القواميس يضم قائمة بكلمات وما يقابلها فالقاموس الإنجليزي سبيل المثال بالكلمات يقابله بالإنجليزية وفي بعض الأحيان يشتمل طريقة لفظ ومعلومات أصلها وطريقة استخدامها وبالإضافة إلى "العامة" تحتوي مخزون كله أو معظمه هناك متخصصة كالقواميس الخاصة بعلم بعينه الطبية والاقتصادية والقانونية المتخصصة بمستويات كقواميس اللهجات العامية بالإضافة لأغراض خاصة المترادفات

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
قاموس سياسي مجري عربي للطلاب
كتاب

قاموس سياسي مجري عربي للطلاب

ــ عبد الله عبد العاطي النجار

صدر 2019م عن سنابل للكتاب
قاموس سياسي مجري عربي للطلاب
كتاب

قاموس سياسي مجري عربي للطلاب

ــ عبد الله عبد العاطي النجار

صدر 2019م عن سنابل للكتاب
عن كتاب قاموس سياسي مجري عربي للطلاب:
مقدمة المؤلف

بزغت فكرة عمل هذا القاموس في مايو من عام 2012، ثم تبلورت في رأسي، وتبين لي أنه يمكن أن تخرج في صورة كتاب مطبوع.
طبقا للخطة الأصلية كنت أود لو ترى النسخة المطبوعة من هذا القاموس النور في نهاية العام قبل المنصرم، بيد أنه كان لزاما علىَّ الرضوخ لعامل الوقت كونه لم يكن كافيا لإتمام هذا العمل، حيث أنني أمضي جُلَّ وقتي في القيام بمهام أخرى.

تحتوي هذه الطبعة على عدة آلاف من الكلمات والتعبيرات ذات الطابع السياسي، وقد اتبعت في تشكيله نظام التسلسل الأبجدي المجرد. وأتمنى أن تكون الترجمة بين العربية والمجرية التي تضمنها الكتاب بمثابة الأداة المتواضعة للتقريب والصداقة والتفاهم والاحترام بين الشعب العربي والمجري.

يعتمد القاموس في المقام الأول علي استخدام اللغة العربية الفصحى. تلك اللغة التي صنفتها منظمة اليونسكو في نهاية عام 1966 كلغة رسمية في المؤتمرات الدولية.

وهنا أنتهز هذه الفرصة لأشكر كل من ساهم ولو باقتراح بسيط لينهض ويتطور هذا القاموس. وختاما، أود التعبير عن عميق شكري لأمي وزوجتي على عونهما المتواصل لمسيرتي.


الترتيب:

#5K

1 مشاهدة هذا اليوم

#24K

11 مشاهدة هذا الشهر

#119K

188 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
عبد الله عبد العاطي النجار ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
سنابل للكتاب 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية