📘 ❞ روم أون ذا بروم ❝ قصة ــ جوليا دونالدسون اصدار 1993

قصص فى الأخلاق للأطفال - 📖 قصة ❞ روم أون ذا بروم ❝ ــ جوليا دونالدسون 📖

█ _ جوليا دونالدسون 1993 حصريا قصة ❞ روم أون ذا بروم ❝ عن ماكميلان مصر للنشر 2024 بروم: كيف خرخرت القطة وكيف ابتسمت الساحرة بينما كانا يجلسان المكنسة ويطيران عبر الريح قصة مضحكة للغاية الذكاء السريع والصداقة هي شهيرة أخرى من شراكة الكتب المصورة التي لا مثيل لها بين وأكسل شيفلر مبدعي كتاب الغرفول كانت وقطتها يطيران بسعادة فوق الغابات والأنهار والجبل إلى أن هبت رياح عاصفة أشاحت بقبعة وعقدة الفيونكة رأسها وعصاها لحسن الحظ يتم استرجاع تلك الأشياء قبل كلب وطائر وضفدع وجميعهم حريصون ركوب إنها حالة «مزيد الأشخاص مزيد المرح» لكن تستخدم لمثل هذا الحمل الثقيل ولم يمض وقت طويل حتى بوم! انكسرت قسمين! ومع وجود تنين جشع يبحث وجبة خفيفة الأفضل يفكر أصدقاء الحيوانات بسرعة قصص فى الأخلاق للأطفال مجاناً PDF اونلاين عصر اليوم الجداول المزدحمة والتكنولوجيا الموجودة كل مكان قدمنا ​​وسمح لأطفالنا بالترفيه طريق الإنترنت ذلك يوجد شيء مثل قضاء ممتع مع طفلك الصغير ورواية القصص ونقل بعض الحكمة طول الطريق يمكنك تروي لطفلك ذات قيم أخلاقية متشابهة مما يسمح له بتشرب العادات والأخلاق الطيبة بطريقة مثيرة للاهتمام لذا سنعرض عليكم القسم قصيرة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
روم أون ذا بروم
قصة

روم أون ذا بروم

ــ جوليا دونالدسون

صدرت 1993م عن ماكميلان مصر للنشر
روم أون ذا بروم
قصة

روم أون ذا بروم

ــ جوليا دونالدسون

صدرت 1993م عن ماكميلان مصر للنشر
عن قصة روم أون ذا بروم:
كيف خرخرت القطة وكيف ابتسمت الساحرة، بينما كانا يجلسان على المكنسة ويطيران عبر الريح.

قصة مضحكة للغاية عن الذكاء السريع والصداقة، روم أون ذا بروم هي قصة شهيرة أخرى من شراكة الكتب المصورة التي لا مثيل لها بين جوليا دونالدسون وأكسل شيفلر، مبدعي كتاب الغرفول.

كانت الساحرة وقطتها يطيران بسعادة فوق الغابات والأنهار والجبل على المكنسة إلى أن هبت رياح عاصفة أشاحت بقبعة الساحرة وعقدة الفيونكة على رأسها وعصاها. لحسن الحظ، يتم استرجاع تلك الأشياء من قبل كلب وطائر وضفدع، وجميعهم حريصون على ركوب المكنسة. إنها حالة «مزيد من الأشخاص، مزيد من المرح»، لكن المكنسة لا تستخدم لمثل هذا الحمل الثقيل ولم يمض وقت طويل حتى.. بوم! انكسرت إلى قسمين! ومع وجود تنين جشع يبحث عن وجبة خفيفة، من الأفضل أن يفكر أصدقاء الساحرة من الحيوانات بسرعة.
الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#20K

11 مشاهدة هذا الشهر

#118K

231 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 32.
رقم ISBN الدولي: ‎ 978-1509804771.
المتجر 1 أماكن الشراء
جوليا دونالدسون ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
ماكميلان مصر للنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء روم أون ذا بروم: