📘 ❞ الدمى الورقية ❝ قصة ــ جوليا دونالدسون اصدار 2013

كتب الروايات والقصص - 📖 قصة ❞ الدمى الورقية ❝ ــ جوليا دونالدسون 📖

█ _ جوليا دونالدسون 2013 حصريا قصة ❞ الدمى الورقية ❝ عن ماكميلان مصر للنشر 2024 : الدمية هي مذهلة وغنائية للطفولة والذاكرة وقوة الخيال من والرسامة الحائزة جوائز Rebecca Cobb سلسلة تنطلق مغامرة خيالية عبر المنزل وتخرج إلى الحديقة سرعان ما يهربون براثن لعبة الديناصور وفكي التمساح الذي يحمل قفاز الفرن ولكن بعد ذلك يهدد وجود مقص حقيقي للغاية The Paper Dolls جميلة ومثيرة للذكريات وريبيكا كوب المبدعين الأكثر مبيعًا The Everywhere Bear كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات وأحداثاً شكل متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الدمى الورقية
قصة

الدمى الورقية

ــ جوليا دونالدسون

صدرت 2013م عن ماكميلان مصر للنشر
الدمى الورقية
قصة

الدمى الورقية

ــ جوليا دونالدسون

صدرت 2013م عن ماكميلان مصر للنشر
عن قصة الدمى الورقية :
الدمية الورقية هي قصة مذهلة وغنائية للطفولة والذاكرة وقوة الخيال من جوليا دونالدسون ،والرسامة الحائزة على جوائز Rebecca Cobb.

سلسلة من الدمى الورقية تنطلق في مغامرة خيالية عبر المنزل وتخرج إلى الحديقة. سرعان ما يهربون من براثن لعبة الديناصور وفكي التمساح الذي يحمل قفاز الفرن ، ولكن بعد ذلك يهدد وجود مقص حقيقي للغاية. . .

The Paper Dolls هي قصة جميلة ومثيرة للذكريات من جوليا دونالدسون وريبيكا كوب ، المبدعين الأكثر مبيعًا في The Everywhere Bear.
الترتيب:

#7K

0 مشاهدة هذا اليوم

#23K

9 مشاهدة هذا الشهر

#110K

558 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 32.
رقم ISBN الدولي: ‎ 978-1447220145.
المتجر 1 أماكن الشراء
جوليا دونالدسون ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
ماكميلان مصر للنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء الدمى الورقية :