📘 ❞ نحن الآثمون نحتاج إلى الحب ❝ رواية ــ وليد الرجيب اصدار 2014

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ نحن الآثمون نحتاج إلى الحب ❝ ــ وليد الرجيب 📖

█ _ وليد الرجيب 2014 حصريا رواية ❞ نحن الآثمون نحتاج إلى الحب ❝ عن دار الفارابي 2024 الحب: لا أحد يستطيع قض البصر جمال خلقه بل يجب شكر الخالق لنعمة الجمال والنظر والتسبيح كثيراً لأنه أعطى من جماله لعبده ولأنه جميل ويحب فمن حتى نرفض ما يحبه الخالق؟ هو الذي يرى كل شيء فوق وما تحت الشمس التي يتساوى تحتها الخاطئين والقديسين الأغنياء والفقراء الخيرين والأشرار كان قمة الجبل أو سفحه فكلهم فناء رب النور رب السماوات خالق ومبدع الأكوان ناثر المحبة والرحمة بين البشر بسخاء خلق لتصفى النفوس وتتطهر الكراهية والشرور ولذا هو الحكمة منح سليمان قبس نور حكمته وأودع هذه الفتاة المربكة سر إبداعه وليد • كاتب وروائي كويتي نشر عدداً المجموعات القصصية كما بدرية نالت شهرة كبيرة الساحة الأدبية العربية منذ عام 1989م وكتب عنها الكثير النقاد العرب • كتابين فن وعلم التنويم والعلاج بالطاقة الكونية "ريكي" حيث يعمل استشارياً نفسياً واجتماعياً وأستاذاً دولياً بالتنويم وممثل الجمعية الأمريكية للمنومين وعضو البورد فيها إضافة تخصصات أخرى العلاج والتنمية الذاتية حاصل جائزتين الأدب الأولى مؤسسة التقدم العلمي الكويت 1994م والثانية جائزة الدولة التشجيعية المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب 1997م مستشاراً لسلسلة "إبداعات عالمية" يصدرها كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أنها أكبر الأجناس الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
نحن الآثمون نحتاج إلى الحب
رواية

نحن الآثمون نحتاج إلى الحب

ــ وليد الرجيب

صدرت 2014م عن دار الفارابي
نحن الآثمون نحتاج إلى الحب
رواية

نحن الآثمون نحتاج إلى الحب

ــ وليد الرجيب

صدرت 2014م عن دار الفارابي
عن رواية نحن الآثمون نحتاج إلى الحب:
لا أحد يستطيع قض البصر عن جمال خلقه، بل يجب شكر الخالق لنعمة الجمال والنظر، والتسبيح كثيراً لأنه أعطى من جماله لعبده، ولأنه جميل ويحب الجمال، فمن نحن حتى نرفض ما يحبه الخالق؟

هو الذي يرى كل شيء، كل ما فوق وما تحت الشمس التي يتساوى تحتها الخاطئين والقديسين، الأغنياء والفقراء، الخيرين والأشرار، من كان على قمة الجبل أو كان تحت سفحه، فكلهم إلى فناء.

رب النور، رب السماوات، خالق الجمال ومبدع الأكوان، ناثر المحبة والرحمة بين البشر بسخاء، خلق الجمال لتصفى النفوس وتتطهر من الكراهية والشرور، ولذا هو رب الحكمة الذي منح سليمان قبس من نور حكمته، وأودع في هذه الفتاة المربكة سر إبداعه.

وليد الرجيب

• كاتب وروائي كويتي، نشر عدداً من المجموعات القصصية، كما نشر رواية بدرية التي نالت شهرة كبيرة في الساحة الأدبية العربية منذ عام 1989م، وكتب عنها الكثير من النقاد العرب.

• نشر كتابين عن فن وعلم التنويم، والعلاج بالطاقة الكونية "ريكي"، حيث يعمل استشارياً نفسياً واجتماعياً، وأستاذاً دولياً بالتنويم وممثل الجمعية الأمريكية للمنومين وعضو البورد فيها، إضافة إلى تخصصات أخرى في العلاج والتنمية الذاتية.

• حاصل على جائزتين في الأدب، الأولى من مؤسسة التقدم العلمي في الكويت عام 1994م، والثانية جائزة الدولة التشجيعية من المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب في الكويت عام 1997م. • يعمل مستشاراً لسلسلة "إبداعات عالمية" التي يصدرها المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب في الكويت.
الترتيب:

#804

0 مشاهدة هذا اليوم

#42K

9 مشاهدة هذا الشهر

#122K

120 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
وليد الرجيب ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الفارابي 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية