📘 ❞ الآفة ❝ رواية ــ عبد الله العروي اصدار 2006

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ الآفة ❝ ــ عبد الله العروي 📖

█ _ عبد الله العروي 2006 حصريا رواية ❞ الآفة ❝ عن المركز الثقافي العربي 2024 الآفة: هذا هذر الآتي والآتي آت لا محالة هذه تجربة لعبة مجانية الغرض منها رياضة العقل وإشغال الذهن كل ما هذه الورقات نقل من أرقان إلى حروف اللفظ الجديد النطق القديم كان الناس فيما خلا يعرفون كالخيل أو الجمال بالوصف يقال فلان الطويل الأحدب النبيه الأخطل إن لم يكن باسم يبدأ ولا ينتهي يعدد الآباء الفصل الأصل كان ذلك قبل عهد المشير الذي أمر بغية التبسيط والتفريد بإبدال الأوصاف والأسماء بالأرقام قرن بكل فرد ذكراً أنثى برقم واحد يدلي به وبه وحده عند الحاجة كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الآفة
رواية

الآفة

ــ عبد الله العروي

صدرت 2006م عن المركز الثقافي العربي
الآفة
رواية

الآفة

ــ عبد الله العروي

صدرت 2006م عن المركز الثقافي العربي
عن رواية الآفة:
هذا هذر في الآتي، والآتي آت لا محالة.

هذه تجربة، لعبة مجانية، الغرض منها رياضة العقل وإشغال الذهن.

كل ما في هذه الورقات نقل من أرقان إلى حروف، من اللفظ الجديد إلى النطق القديم. كان الناس فيما خلا يعرفون، كالخيل أو الجمال، بالوصف. يقال فلان الطويل أو الأحدب، النبيه أو الأخطل، إن لم يكن باسم يبدأ ولا ينتهي، يعدد الآباء من الفصل إلى الأصل.

كان ذلك قبل عهد المشير الذي أمر، بغية التبسيط والتفريد، بإبدال الأوصاف والأسماء بالأرقام. قرن بكل فرد، ذكراً كان أو أنثى، برقم واحد يدلي به، وبه وحده، عند الحاجة.
الترتيب:

#12K

0 مشاهدة هذا اليوم

#32K

8 مشاهدة هذا الشهر

#117K

242 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
عبد الله العروي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المركز الثقافي العربي 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية