📘 ❞ غيلة ❝ رواية ــ عبد الله العروي اصدار 1998

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ غيلة ❝ ــ عبد الله العروي 📖

█ _ عبد الله العروي 1998 حصريا رواية ❞ غيلة ❝ عن المركز الثقافي العربي 2024 غيلة: ثلاث نساء ضحايا القدر أو المصادفة من هي سارة ذات الاسمين؟ وعائشة مغران؟ وحنينة كرم التي تحمل أيضاً اسم جنين كرملي؟ ما علاقة بالطالب العاطل نعمان سراج وبوالده عزيز الموظف الذي وُقِّف العمل منذ سنين؟ وما عائشة بليو لوكوك أستاذ اللغة الفرنسية بالمغرب ومؤسس المعهد الدولي للمباحث باريس وبكميل كامل الصحفي الغاضب؟ وبخالدة خطيب والدة نعمان؟ قضية بسيطة أم معقدة؟ يريد التبسيط ومن يصرّ التعيد؟ يقو أنصار الباطن إنه بسيط لأنه الحق وأن الظاهر متعدّد الباطل تصوّر كميل أن العكس هو الصحيح فتحقق منه خاضعاً لمصادفات رواية قالب بوليسي تتكلم ببساطة السلطة تفعله بالإنسان وعن العدالة نحلم بها ولا ندركها أبداً كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
غيلة
رواية

غيلة

ــ عبد الله العروي

صدرت 1998م عن المركز الثقافي العربي
غيلة
رواية

غيلة

ــ عبد الله العروي

صدرت 1998م عن المركز الثقافي العربي
عن رواية غيلة:
ثلاث نساء ضحايا القدر أو المصادفة. من هي سارة ذات الاسمين؟ وعائشة مغران؟ وحنينة كرم التي تحمل أيضاً اسم جنين كرملي؟ ما علاقة سارة بالطالب العاطل نعمان سراج وبوالده عزيز الموظف الذي وُقِّف عن العمل منذ سنين؟ وما علاقة عائشة بليو لوكوك أستاذ اللغة الفرنسية بالمغرب ومؤسس المعهد الدولي للمباحث في باريس وبكميل كامل الصحفي الغاضب؟ ما علاقة جنين بليو لوكوك وبخالدة خطيب والدة نعمان؟

قضية بسيطة أم معقدة؟ من يريد التبسيط ومن يصرّ على التعيد؟ يقو أنصار الباطن إنه بسيط لأنه الحق وأن الظاهر متعدّد لأنه الباطل. تصوّر كميل كامل أن العكس هو الصحيح فتحقق منه خاضعاً لمصادفات القدر.

رواية في قالب بوليسي تتكلم ببساطة عن السلطة وما تفعله بالإنسان وعن العدالة التي نحلم بها ولا ندركها أبداً.
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#23K

10 مشاهدة هذا الشهر

#116K

290 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
عبد الله العروي ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
المركز الثقافي العربي 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية