📘 ❞ جسر إلى الابد ❝ كتاب ــ غسان كنفاني اصدار 1982

كتب الادب العربي - 📖 كتاب ❞ جسر إلى الابد ❝ ــ غسان كنفاني 📖

█ _ غسان كنفاني 1982 حصريا كتاب ❞ جسر إلى الابد ❝ عن مؤسسة الابحاث العربية 2024 : الأبد هو أحد أشهر أعمال الكاتب الروائي والمناضل الفلسطيني المشهور وقد حقق هذا العمل منذ وقت صدوره مبيعاتٍ ضخمة الأسواق والعالمية حد سواء وقد اشتهر بشكل كبير كلًا من الأوساط الثقافية والأوساط العامية حدٍ كان أسباب شهرة واشتهار اسمه العالم العربي احتل مكانة كبيرة نفس المهتمين بالقضية الفلسطينية باهتمامه الشديد الفلسيطينة والدفاع عنها ظهر ذلك جليًّا كتاباته وأعماله التي عبرت عمق القضية قلبه وعقله تُرجمت بعض أعماله العديد اللغات منها الإنجليزية والفرنسية واليابانية ويُعد الأعمال المسرحية لغسان وهي الثانية ثلاث مسرحيات نُشرت للكاتب كانت رغبة أن تُنشر هذه الإذاعة قبيل النكسة بعامين ولكن الظروف لم تسنح لأن أو تذاع إلا بعد اغتياله كتب الادب مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
 جسر إلى الابد
كتاب

جسر إلى الابد

ــ غسان كنفاني

صدر 1982م عن مؤسسة الابحاث العربية
 جسر إلى الابد
كتاب

جسر إلى الابد

ــ غسان كنفاني

صدر 1982م عن مؤسسة الابحاث العربية
عن كتاب جسر إلى الابد :
كتاب جسر إلى الأبد هو أحد أشهر أعمال الكاتب الروائي والمناضل الفلسطيني المشهور غسان كنفاني. وقد حقق هذا العمل منذ وقت صدوره مبيعاتٍ ضخمة في الأسواق العربية والعالمية على حد سواء.

وقد اشتهر هذا العمل بشكل كبير في كلًا من الأوساط الثقافية والأوساط العامية على حدٍ سواء. وقد كان هذا العمل الروائي أحد أسباب شهرة الكاتب واشتهار اسمه في العالم العربي. وقد احتل هذا العمل مكانة كبيرة في نفس المهتمين بالقضية الفلسطينية.

وقد اشتهر غسان كنفاني باهتمامه الشديد بالقضية الفلسيطينة والدفاع عنها، وقد ظهر ذلك جليًّا في كتاباته وأعماله التي عبرت عن عمق القضية في قلبه وعقله. وقد تُرجمت بعض أعماله إلى العديد من اللغات منها الإنجليزية والفرنسية واليابانية.

ويُعد كتاب جسر إلى الأبد هو أحد أشهر الأعمال المسرحية لغسان كنفاني. وهي المسرحية الثانية من ثلاث مسرحيات نُشرت للكاتب. وقد كانت رغبة الكاتب أن تُنشر هذه المسرحية على الإذاعة العربية قبيل النكسة بعامين، ولكن الظروف لم تسنح لأن تُنشر هذه المسرحية أو تذاع إلا بعد اغتياله.
الترتيب:

#1K

0 مشاهدة هذا اليوم

#10K

21 مشاهدة هذا الشهر

#111K

516 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 82.
المتجر أماكن الشراء
غسان كنفاني ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مؤسسة الابحاث العربية 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية