📘 ❞ فني (l) جيل (ن) ❝ قصص و خواطر ــ مارية عروس اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 قصص و خواطر ❞ فني (l) جيل (ن) ❝ ــ مارية عروس 📖

█ _ مارية عروس 2023 حصريا قصص خواطر ❞ فني (l) جيل (ن) ❝ عن خيال للنشر والترجمة 2024 : بنَفَس حداثي! وتكثيف لغوي شديد تَبرع "مارية عروس" رصد اللّحظة الاجتماعية والحضارية لتصهرها قوالب لغوية رفيعة تعبّر السرعة والدقة بما يتلاءم مع روح العصر! هكذا تجيء مجموعتها القصصية بعنوان سيدرك القارئ معناه توغّله متن رشيق ومليء بالمفارقات والأسئلة الدالة موهبة "عروس" الواعدة بالمزيد من الهجمات النصية قارئ يتذوق بتحفظ "القصة القصيرة جدا" الطارئة المشهد الأدبي العربي كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
فني (l) جيل (ن)
قصص و خواطر

فني (l) جيل (ن)

ــ مارية عروس

صدر 2023م عن خيال للنشر والترجمة
فني (l) جيل (ن)
قصص و خواطر

فني (l) جيل (ن)

ــ مارية عروس

صدر 2023م عن خيال للنشر والترجمة
عن قصص و خواطر فني (l) جيل (ن) :
بنَفَس حداثي!. .وتكثيف لغوي شديد تَبرع "مارية عروس" في رصد اللّحظة الاجتماعية والحضارية، لتصهرها في قوالب لغوية رفيعة، تعبّر عن السرعة والدقة، بما يتلاءم مع روح العصر!.

هكذا تجيء مجموعتها القصصية بعنوان سيدرك القارئ معناه مع توغّله في متن رشيق ومليء بالمفارقات والأسئلة الدالة على موهبة "عروس"، الواعدة بالمزيد من الهجمات النصية على قارئ يتذوق بتحفظ "القصة القصيرة جدا" الطارئة على المشهد الأدبي العربي.
الترتيب:

#13K

0 مشاهدة هذا اليوم

#82K

7 مشاهدة هذا الشهر

#119K

209 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
مارية عروس ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
خيال للنشر والترجمة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية