📘 ❞ قضايا دولية ❝ كتاب ــ الطاهر اعمارة الأدغم اصدار 2021

قضايا المسلمين - 📖 كتاب ❞ قضايا دولية ❝ ــ الطاهر اعمارة الأدغم 📖

█ _ الطاهر اعمارة الأدغم 2021 حصريا كتاب ❞ قضايا دولية ❝ عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 : أخبارٌ وأفكارٌ ومشاعرٌ وحتّى ذكريات تحوّلتْ إلى مقالاتٍ ورَأَتِ النّورَ تباعًا بين أعوام 2008 2014 إنّها سياحةُ قلمٍ هذا العالَم الواسع واسعٌ بمساحاتهِ وتضاريسهِ وعددِ قارّاتهِ ودُوَلِه وواسعٌ أيضًا دُنْيَا السّياسةِ وتقلّباتهَا ومفارقاتهَا وتناقضاتهَا ومضحكاتهَا ومبكيّاتهَا حدّ سَوَاء والتّفاعلُ مع أحداثِ وفهمُها ليس ضربًا من التَّرف وليس قَبِيل الكماليّاتِ الإخباريّةِ والسّياسيّة إنّه ضرورةٌ وفَرِيضَةٌ خاصّةً بالنّسبةِ لشعوبِ الثّالث لِتُدْرِكَ مَا لَهَا ومَا عَلَيْهَا المسلمين مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
قضايا دولية
كتاب

قَضَايَا دَوْلِيَّة

ــ الطاهر اعمارة الأدغم

صدر 2021م
قضايا دولية
كتاب

قَضَايَا دَوْلِيَّة

ــ الطاهر اعمارة الأدغم

صدر 2021م
عن كتاب قضايا دولية :
أخبارٌ وأفكارٌ ومشاعرٌ، وحتّى ذكريات... تحوّلتْ إلى مقالاتٍ ورَأَتِ النّورَ تباعًا بين أعوام 2008 و 2014 .. إنّها سياحةُ قلمٍ في هذا العالَم الواسع..

واسعٌ بمساحاتهِ وتضاريسهِ وعددِ قارّاتهِ ودُوَلِه، وواسعٌ أيضًا في دُنْيَا السّياسةِ، وتقلّباتهَا، ومفارقاتهَا، وتناقضاتهَا، ومضحكاتهَا، ومبكيّاتهَا، على حدّ سَوَاء..

والتّفاعلُ مع أحداثِ العالَم وفهمُها ليس ضربًا من التَّرف، وليس من قَبِيل الكماليّاتِ الإخباريّةِ والسّياسيّة.. إنّه ضرورةٌ وفَرِيضَةٌ خاصّةً بالنّسبةِ لشعوبِ العالَم الثّالث.. لِتُدْرِكَ مَا لَهَا ومَا عَلَيْهَا.
الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#75K

3 مشاهدة هذا الشهر

#116K

290 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
الطاهر اعمارة الأدغم ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية