📘 ❞ نزف الطائر الصغير ❝ رواية ــ قاسم توفيق اصدار 2017

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ نزف الطائر الصغير ❝ ــ قاسم توفيق 📖

█ _ قاسم توفيق 2017 حصريا رواية ❞ نزف الطائر الصغير ❝ عن منشورات ضفاف 2024 الصغير: عندما سرق الرجال سيارتي وكل ما فيها وجردوني من النقود التي أحملها إلا بضع قروش كانت جيبي رموا لي" قبل أن ينطلقوا مبتعدين بالسيارات الثلاث هويَتي ورخصة القيادة وكأنهم يقولون أنهم لا يريدون أموت غريباً القروش القليلة كنت لم تكن كافية لتأمين طريق العودة إلى البيت أخذوا مني بطاقات الفيزا والأرقام السريَة لقنتها لأحدهم وكتبها موبايله, وهو يتوعدني بأنها صحيحة فسوف يعرف كيف يصل إليّ أكدت له مستسلماً صحيحة, وأعلمته بأرصدة حسابي البنكي, أكن معنيَاً بغير ينتهي هذا الكابوس انطلقوا وتركوني لأفرح بالنجاة وقفت وأنا أضغط بعنق البلوزة ألبسها موضع الجرح الذي بدأ نزفه يخفَ, مشيت الطريق العام, وجّهت وجهي صوب الشمال ومضيت دون أنظر خلفي أو أفكَر بالتَأشير لأي سيارة شاحنة عابرة, ولم أدر عنقي أولئك خاليي الذهن الذين تنبهني بأبواق سياراتهم يسألوني المساعدة؟ كما تلبست بالأسى والألم وأوشكت أبكي جحيم الغضب داخلي أركل الحجارة والتراب تعيق مسيري, لعنت كل هو مقدَس وغير مقدَس, أهلي و"سارة" و"ربى", ولعنت نفسي لأني أعدو سوى كائن تافه, جاهل شيئاً معنى الحياة " كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
نزف الطائر الصغير
رواية

نزف الطائر الصغير

ــ قاسم توفيق

صدرت 2017م عن منشورات ضفاف
نزف الطائر الصغير
رواية

نزف الطائر الصغير

ــ قاسم توفيق

صدرت 2017م عن منشورات ضفاف
عن رواية نزف الطائر الصغير:
عندما سرق الرجال سيارتي وكل ما فيها وجردوني من النقود التي أحملها إلا من بضع قروش كانت في جيبي رموا لي"

قبل أن ينطلقوا مبتعدين بالسيارات الثلاث هويَتي ورخصة القيادة وكأنهم يقولون أنهم لا يريدون أن أموت غريباً. القروش القليلة التي كنت أحملها لم تكن كافية لتأمين طريق العودة إلى البيت.

أخذوا مني بطاقات الفيزا والأرقام السريَة التي لقنتها لأحدهم وكتبها على موبايله, وهو يتوعدني بأنها ان لم تكن صحيحة فسوف يعرف كيف يصل إليّ. أكدت له مستسلماً بأنها صحيحة, وأعلمته بأرصدة حسابي البنكي, لم أكن معنيَاً بغير أن ينتهي هذا الكابوس.

انطلقوا بالسيارات الثلاث وتركوني لأفرح بالنجاة. وقفت وأنا أضغط بعنق البلوزة التي ألبسها على موضع الجرح الذي بدأ نزفه يخفَ, مشيت الى الطريق العام, وجّهت وجهي صوب الشمال ومضيت دون أن أنظر خلفي أو أن أفكَر بالتَأشير لأي سيارة أو شاحنة عابرة, ولم أدر عنقي صوب أولئك خاليي الذهن الذين تنبهني بأبواق سياراتهم وكأنهم يسألوني المساعدة؟

كما تلبست بالأسى والألم وأوشكت أن أبكي من جحيم الغضب الذي في داخلي كنت أركل الحجارة والتراب التي تعيق
مسيري, لعنت كل ما هو مقدَس وغير مقدَس, لعنت أهلي و"سارة" و"ربى", ولعنت نفسي لأني لا أعدو سوى كائن تافه, جاهل لا يعرف شيئاً عن معنى الحياة."
الترتيب:

#19K

0 مشاهدة هذا اليوم

#42K

8 مشاهدة هذا الشهر

#119K

210 إجمالي المشاهدات
رقم ISBN الدولي: 9786140215252.
المتجر أماكن الشراء
قاسم توفيق ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
منشورات ضفاف 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية