📘 ❞ حفيد البي بي سي ❝ رواية ــ ميسلون هادي اصدار 2011

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ حفيد البي بي سي ❝ ــ ميسلون هادي 📖

█ _ ميسلون هادي 2011 حصريا رواية ❞ حفيد البي بي سي ❝ عن دار الفارس للنشر التوزيع 2024 : تتحدث “حفيد سي” للروائية العراقية هادي؛ صداقة النساء مع الراديو من خلال شهرزاد الجدة التي ولدت الناصرية وتزوجت ممتاز قارئ المقام كركوك ثم خلفا ست بنات وثلاثة أولاد توأم وبعد ذلك إثنين وعشرين حفيداً بينهم بطل الرواية عبد الحليم تتوزع الشخصيات الرئيسة للرواية بين مدمنة سماع الأخبار وحفيدها الرقيب الوفي الذي يعمل قسم رقابة المطبوعات وهناك أيضاً منار وبدر اللذان يعملا معه دائرة واحدة ولكن يختلفان الأفكار والمزاج ومن تداعيات الأحداث سيعيش القارئ سخرية لاذعة مر بها العراق والوطن العربي نصف قرن الزمان مقدمة بعدة وجهات نظر تغلب عليها سلطة العظمى تعشق الحروب والثورات والانقلابات ولاتعترف بالرجال رجالاً إلا إذا ترددت أخبارهم كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد وتنوع وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
حفيد البي بي سي
رواية

حفيد البي بي سي

ــ ميسلون هادي

صدرت 2011م عن دار الفارس للنشر و التوزيع
حفيد البي بي سي
رواية

حفيد البي بي سي

ــ ميسلون هادي

صدرت 2011م عن دار الفارس للنشر و التوزيع
عن رواية حفيد البي بي سي :
تتحدث رواية “حفيد البي بي سي” للروائية العراقية ميسلون هادي؛ عن صداقة النساء مع الراديو من خلال شهرزاد الجدة التي ولدت في الناصرية وتزوجت ممتاز قارئ المقام من كركوك ثم خلفا ست بنات وثلاثة أولاد توأم وبعد ذلك إثنين وعشرين حفيداً بينهم بطل الرواية عبد الحليم..

تتوزع الشخصيات الرئيسة للرواية بين شهرزاد مدمنة سماع الأخبار من البي بي سي.. وحفيدها عبد الحليم الرقيب الوفي الذي يعمل في قسم رقابة المطبوعات.. وهناك أيضاً منار وبدر اللذان يعملا معه في دائرة واحدة ولكن يختلفان معه في الأفكار والمزاج..

ومن خلال تداعيات الأحداث سيعيش القارئ سخرية لاذعة من الأحداث التي مر بها العراق والوطن العربي خلال نصف قرن من الزمان.. مقدمة بعدة وجهات نظر تغلب عليها سلطة الجدة العظمى شهرزاد التي تعشق الحروب والثورات والانقلابات.. ولاتعترف بالرجال رجالاً إلا إذا ترددت أخبارهم في البي بي سي.
الترتيب:

#25K

0 مشاهدة هذا اليوم

#60K

6 مشاهدة هذا الشهر

#121K

136 إجمالي المشاهدات
المتجر 1 أماكن الشراء
ميسلون هادي ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار الفارس للنشر و التوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء حفيد البي بي سي :