📘 ❞ القط المقدس ❝ رواية ــ عماد البليك اصدار 2013

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ القط المقدس ❝ ــ عماد البليك 📖

█ _ عماد البليك 2013 حصريا رواية ❞ القط المقدس ❝ عن دار أوراق للنشر والتوزيع 2024 : تدور أحداثها فرنسا واستعارت حياة الرسام الفرنسي بالتوس الذي اشتهر برسم القطط وتصور لنا كيف أن مثل ثيمة الحياة الإنسانية قديما وحديثا وساهم تغيير الكثير من المفاهيم البشرية وفي مشاهد روائية تتنقل الرواية ستينات القرن العشرين وتعكس الرئيس شارل ديغول كان بطلا قوميا وكيف انتهت ثورة الشباب بإزاحته السلطة تلك الانتفاضة التي دعمها مثقفون وفلاسفة ولعبت محورا ارتكازيا فيها بحيث انعكست تجليات سطوتها الفنون والثقافة والإبداع والصناعات وكان سببا كل ذلك والسؤال تطرحه يمكن تقود شعب كامل ربما بدا الأمر طرفة لكن أحداث تقودنا إلى الاكتشاف تاريخ وإلى حد كبير تحكمت فيه قطط خاصة ومقدسة بدرجة واضحة قادت الفراعنة لأشياء غامضة وفجرت أكبر الحديثة جدا الطلاب واستمرت مسيرة التغيير رفضا وقبولا مطلع الألفية الثالثة هذا أي تتحدث عنها ؟ كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
القط المقدس
رواية

القط المقدس

ــ عماد البليك

صدرت 2013م عن دار أوراق للنشر والتوزيع
القط المقدس
رواية

القط المقدس

ــ عماد البليك

صدرت 2013م عن دار أوراق للنشر والتوزيع
عن رواية القط المقدس :
تدور أحداثها في فرنسا واستعارت حياة الرسام الفرنسي بالتوس الذي اشتهر برسم القطط، وتصور لنا كيف أن القط مثل ثيمة في الحياة الإنسانية قديما وحديثا وساهم في تغيير الكثير من المفاهيم البشرية.

وفي مشاهد روائية تتنقل الرواية في فرنسا في ستينات القرن العشرين وتعكس حياة الرئيس الفرنسي شارل ديغول الذي كان بطلا قوميا وكيف انتهت ثورة الشباب بإزاحته عن السلطة، تلك الانتفاضة التي دعمها مثقفون وفلاسفة ولعبت القطط محورا ارتكازيا فيها بحيث انعكست تجليات سطوتها في الفنون والثقافة والإبداع والصناعات، وكان بالتوس سببا في كل ذلك.

والسؤال الذي تطرحه الرواية : هل يمكن أن تقود القطط ثورة شعب كامل.. ربما بدا الأمر طرفة.. لكن أحداث رواية القط المقدس تقودنا إلى الاكتشاف أن تاريخ البشرية وإلى حد كبير تحكمت فيه القطط.. قطط خاصة ومقدسة بدرجة واضحة.. قطط قادت الفراعنة لأشياء غامضة..

وفجرت أكبر ثورة في تاريخ فرنسا الحديثة جدا.. ثورة الطلاب.. واستمرت تقود مسيرة التغيير رفضا وقبولا إلى مطلع الألفية الثالثة من هذا القرن.. أي قطط تتحدث عنها الرواية ؟
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#54K

9 مشاهدة هذا الشهر

#122K

122 إجمالي المشاهدات
رقم ISBN الدولي: 9789775163646.
المتجر أماكن الشراء
عماد البليك ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار أوراق للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية