📘 ❞ دنيا زاد ❝ رواية ــ مي التلمساني اصدار 2022

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ دنيا زاد ❝ ــ مي التلمساني 📖

█ _ مي التلمساني 2022 حصريا رواية ❞ دنيا زاد ❝ عن دار الشروق 2024 زاد: “كل تلك العذوبة كل هذا الشجن الشعر والقدرة التحكم مادة الرواية هذه المقومات تجعل من “دنيا زاد” علامة مضيئة العربية وفي أدب المرأة وجه خاص” د علي الراعي”تجربة ذاتية محاطة بالخيال تحرر النص الذاتية المفرطة ليصبح عملا فنيا نص يعيد صياغة تجربة الأمومة ويخلخل صورتها كمؤسسة تستخدم ضد المرأة” شيرين أبو النجا “إن حقول الدلالة وعلاماتها النصية بثقلها وخفتها وتنوعها تظل مفتوحة البدايات والنهايات التي تعد برأيي إحدى الروايات الفارقة نسيج القص العربي” كتب والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دنيا زاد
رواية

دنيا زاد

ــ مي التلمساني

صدرت 2022م عن دار الشروق
دنيا زاد
رواية

دنيا زاد

ــ مي التلمساني

صدرت 2022م عن دار الشروق
عن رواية دنيا زاد:
“كل تلك العذوبة، كل هذا الشجن، كل هذا الشعر والقدرة على التحكم في مادة الرواية، هذه المقومات تجعل من رواية “دنيا زاد” علامة مضيئة في الرواية العربية، وفي أدب المرأة على وجه خاص”.
د. علي الراعي”تجربة ذاتية محاطة بالخيال، تحرر النص من الذاتية المفرطة ليصبح عملا فنيا. “دنيا زاد” نص يعيد صياغة تجربة الأمومة ويخلخل صورتها كمؤسسة تستخدم ضد المرأة”.
د.شيرين أبو النجا
“إن حقول الدلالة وعلاماتها النصية بثقلها وخفتها وتنوعها تظل مفتوحة على البدايات والنهايات في هذه الرواية التي تعد برأيي إحدى الروايات الفارقة في نسيج القص العربي”
الترتيب:

#516

0 مشاهدة هذا اليوم

#2K

61 مشاهدة هذا الشهر

#117K

245 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 78.
المتجر 1 أماكن الشراء
مي التلمساني ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار الشروق 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء دنيا زاد: