📘 ❞ قلوب ضالة قصص ❝ قصة ــ فاطمة وهيدي اصدار 2022

كتب الروايات والقصص - 📖 قصة ❞ قلوب ضالة قصص ❝ ــ فاطمة وهيدي 📖

█ _ فاطمة وهيدي 2022 حصريا قصة ❞ قلوب ضالة ❝ عن روافد للنشر والتوزيع 2024 ضالة: " هي مجموعة قصصية تُمثل نقلة نوعية مشوار الكاتبة بعد عدد من الإصدارات المميزة الشعر والقصة وأدب الطفل وقال الناقد د حسام عقل: واحدة أبرز كاتبات القصة القصيرة مصر وتعد مجموعتها القصصية الجديدة شديدة التميز مؤكدا أن تكتب بوعي وإدراك ورمت بحجر المياه الراكدة لتحرك المسكوت عنه قضايا المجتمع كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
قلوب ضالة
قصة

قُلُوبٌ ضَالَّةٌ

قصص

ــ فَاطِمَة وَهِيدِي

صدرت 2022م عن روافد للنشر والتوزيع
قلوب ضالة
قصة

قُلُوبٌ ضَالَّةٌ

قصص

ــ فَاطِمَة وَهِيدِي

صدرت 2022م عن روافد للنشر والتوزيع
عن قصة قلوب ضالة:
" قلوب ضالة " ، هي مجموعة قصصية تُمثل نقلة نوعية في مشوار الكاتبة بعد عدد من الإصدارات المميزة في الشعر والقصة وأدب الطفل ، وقال الناقد د. حسام عقل: فاطمة وهيدي ، واحدة من أبرز كاتبات القصة القصيرة في مصر ، وتعد مجموعتها القصصية الجديدة شديدة التميز . مؤكدا أن الكاتبة تكتب بوعي وإدراك ورمت بحجر في المياه الراكدة لتحرك المسكوت عنه في عدد من قضايا المجتمع .
الترتيب:

#372

0 مشاهدة هذا اليوم

#8K

29 مشاهدة هذا الشهر

#112K

484 إجمالي المشاهدات

"قلوب ضالة" هي مجموعة قصصية للأديبة والقاصة المصرية فاطمة وهيدي، والتي طرحت لنا افكارها في اطار ادبي من خلال قصصها الخمسة عشر ، وكانت واعية تمامًا لما تكتب؛ فجاءت القصص في إطار إنعكاس فكرها سردا ومواقف  وصورت العديد من صور القلوب الضائعة ولم تغفل البيئات التي ضمتها، ولنا أن نتقبلها أو نرفضها لكننا في النهاية لا نستطيع أن نغفلها وهذا يحسب لها.

من الوهلة الأولى وأنت تقرأ العنوان تشعر بمفارقة لفظية ذات دلالة ومقصد نفسي ، فالمعنى الدارج أن الضلال داء يصيب العقول ، وليس القلوب .. ومع ذلك أرادت القول بعمد أن العقول حين تضل فسيكون أثر ضلالها محدود ، بينما القلوب حين تضل فإن أثرها يتجاوز الآخرين ويفتك بهم والمجتمع .
فلو اتفقنا أن ضلال العقول هو تيه الفكر والمنطق ، فإن ضلال القلوب هو فساد وتيه الضمير.


المتجر أماكن الشراء
فاطمة وهيدي ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
روافد للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية