📘 ❞ رائحة نعناع ❝ كتاب ــ سارة شحاتة اصدار 2012

كتب الروايات والقصص - 📖 كتاب ❞ رائحة نعناع ❝ ــ سارة شحاتة 📖

█ _ سارة شحاتة 2012 حصريا كتاب ❞ رائحة نعناع ❝ عن دار منشورات إبييدي 2024 : هى لا تحتمل القهوة أعرف هذه المعلومة منذ دراستنا سوياً سنوات الجامعة لم تكن تطيق حتى رائحتها وكانت تسخر ممن تشربنها من صديقاتنا حيث كانت تردد دائماً أن مشروب رجولي بحت تشرب منه إنما تتخلى جزء أنوثتها مع كل رشفة تنفس دخان سجائرها مرة أخرى فيختفي وجهها خلف سحابة الدخان الرمادية للحظات ثم تبدأ تفاصيله الظهور شيئاً فشيئاً أتأملها قليلاً وهى شاردة فنجانها الذي تمسه وقارب البرود تغيرت ملامحها كثيراً عما عليه قليلة؛ شعرها الآلاجارسون القصير حل محل الشعر المسترسل اللامع مصاريف العناية به تكلفها نصف مصروفها الشهري العينان الكحيلة والشفاه المصبوغة بلون أحمر قرمزي كثيف أحياناً أشك أنها الشخص ذاته كانته كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أكبر الأجناس القصصية الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رائحة نعناع
كتاب

رائحة نعناع

ــ سارة شحاتة

صدر 2012م عن دار منشورات إبييدي
رائحة نعناع
كتاب

رائحة نعناع

ــ سارة شحاتة

صدر 2012م عن دار منشورات إبييدي
عن كتاب رائحة نعناع :
هى لا تحتمل القهوة.. أعرف هذه المعلومة منذ دراستنا سوياً في سنوات الجامعة.. لم تكن تطيق حتى رائحتها وكانت تسخر ممن تشربنها من صديقاتنا حيث كانت تردد دائماً أن القهوة مشروب رجولي بحت من تشرب منه إنما تتخلى عن جزء من أنوثتها مع كل رشفة.

تنفس دخان سجائرها مرة أخرى فيختفي وجهها خلف سحابة الدخان الرمادية للحظات ثم تبدأ تفاصيله في الظهور شيئاً فشيئاً. أتأملها قليلاً وهى شاردة في فنجانها الذي لم تمسه وقارب على البرود.. تغيرت ملامحها كثيراً عما كانت عليه منذ سنوات قليلة؛ شعرها الآلاجارسون القصير الذي حل محل الشعر المسترسل اللامع الذي كانت مصاريف العناية به تكلفها نصف مصروفها الشهري.. العينان الكحيلة والشفاه المصبوغة بلون أحمر قرمزي كثيف.. أحياناً أشك أنها الشخص ذاته الذي كانته.
الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#66K

8 مشاهدة هذا الشهر

#120K

179 إجمالي المشاهدات
رقم ISBN الدولي: 9789776892132.
المتجر 1 أماكن الشراء
سارة شحاتة ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار منشورات إبييدي 🏛 الناشر
QR Code