📘 ❞ رجل لاشرقي ولا غربي ❝ قصص و خواطر ــ زينب إبراهيم الخضيري اصدار 2020

كتب الروايات والقصص - 📖 قصص و خواطر ❞ رجل لاشرقي ولا غربي ❝ ــ زينب إبراهيم الخضيري 📖

█ _ زينب إبراهيم الخضيري 2020 حصريا قصص خواطر ❞ رجل لاشرقي ولا غربي ❝ عن جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 2024 غربي: يُقال: (في الحب والحرب يجوز كل شيء) وكأنه يجسد ما جاء المجموعة القصصية “رجل لا شرقي ” الذي يتحدث متنوعة تسرد بعض عوالم الرجال وخباياهم من حتى الخيانة , ومن الضعف رصيف القوة رأيتم رجلاً يتغنى بالحب ؟ يصنع طوق ياسمين عذب الكلمات لمحبوبته مشاعره قائلاً: قلبي القلوب العتيقة التي لم تمسها الحياة بملوثاتها ولم تضع له العصرية قوانين أكتب والحياة بقلبي فالحب هدية وليس واجب لذلك اقيده بقوانين البشر لدي جرح ناعم جدا ونائم هذه الأيام أحذركم … توقظوه… فحدسي الذكوري لازال يعمل ويربت كتف لينام كي يرتاح ويتسائل : اعلم لماذا اواجه الآن يحبني وأنا مزاجي السيء غريبون فهم انتقائيون يستطيعون تحملك الا اوقات فراغهم !!وعندما ينص قانوني البديع انه شيء يصفقون لي هكذا “رجل لا شرقي ولاغربي كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رجل لاشرقي ولا غربي
قصص و خواطر

رجل لاشرقي ولا غربي

ــ زينب إبراهيم الخضيري

صدر 2020م
رجل لاشرقي ولا غربي
قصص و خواطر

رجل لاشرقي ولا غربي

ــ زينب إبراهيم الخضيري

صدر 2020م
عن قصص و خواطر رجل لاشرقي ولا غربي:
يُقال: (في الحب والحرب يجوز كل شيء) وكأنه يجسد ما جاء في المجموعة القصصية “رجل لا شرقي ولا غربي ” الذي يتحدث عن قصص متنوعة تسرد بعض عوالم الرجال وخباياهم من الحب حتى الخيانة , ومن الضعف حتى رصيف القوة . هل رأيتم رجلاً يتغنى بالحب ؟ هل رأيتم رجلاً يصنع طوق ياسمين من عذب الكلمات لمحبوبته , هل رأيتم رجلاً يتحدث عن مشاعره قائلاً: قلبي من القلوب العتيقة التي لم تمسها الحياة بملوثاتها ولم تضع له الحياة العصرية قوانين .. أكتب الحب والحياة بقلبي، فالحب هدية، وليس واجب، لذلك لا اقيده بقوانين البشر.. لدي جرح ناعم جدا ونائم هذه الأيام أحذركم … لا توقظوه… فحدسي الذكوري لازال يعمل ويربت على كتف قلبي لينام كي يرتاح.

ويتسائل : لا اعلم لماذا.. لم اواجه حتى الآن من يحبني وأنا في مزاجي السيء.. البشر غريبون جدا فهم انتقائيون.. لا يستطيعون تحملك الا في اوقات فراغهم.. !!وعندما ينص قانوني البديع في انه في الحب يجوز كل شيء.. يصفقون لي .. هكذا يتحدث الرجال في “رجل لا شرقي ولاغربي.
الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#63K

8 مشاهدة هذا الشهر

#123K

96 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
زينب إبراهيم الخضيري ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية