📘 ❞ المجهول عِنْدَما تَصِل للنِهايَة ❝ رواية ــ عبد الله مقبل اصدار 2024

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ المجهول عِنْدَما تَصِل للنِهايَة ❝ ــ عبد الله مقبل 📖

█ _ عبد الله مقبل 2024 حصريا رواية ❞ المجهول ❝ عن دار الاحمد للنشر والتوزيع المجهول: يقولون فقدان الذاكرة يبعد عنك مساوئ حياتك السابقة ما صحيح ؟! أيعقل أن اصطدام بسيط بالعقل يحدث تغيراً كبيراً فى الحياة الشخصية ؟! أم أنها مجرد نظرية لم يتم اختبار صحتها بعد لكل شخص مجهول يريد الوصول إليه يحاول يستكشف بداخله يتذكر ماضيه لكنه لا يستطيع التحدث عنه صندوقة الأسود النهاية عند إلى نهاية الخط سَيُكشف ؟! الروايه مستوحاه أحداث حقيقيه تصنيف الروايه اجتماعي نفسي مطعم ب جانب الغموض الرعب والرومانسي نظرا لتعدد القصص فيها يوسف طبيب يأتي العديد من الأشخاص مختلف الجوانب الاجتماعية يساعدهم صراعاتهم النفسية المصحوبة بالجانب الرومانسي أو وراء الطبيعة هنا الدور بطل حلقه الوصل بينهم كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
المجهول
رواية

المَجْهُولْ

عِنْدَما تَصِل للنِهايَة

ــ عبد الله مقبل

صدرت 2024م عن دار الاحمد للنشر والتوزيع
المجهول
رواية

المَجْهُولْ

عِنْدَما تَصِل للنِهايَة

ــ عبد الله مقبل

صدرت 2024م عن دار الاحمد للنشر والتوزيع
صدر حديثاً
عن رواية المجهول:
يقولون ان فقدان الذاكرة يبعد عنك مساوئ حياتك السابقة .. هل ما يقولون صحيح..؟!

- أيعقل أن اصطدام بسيط بالعقل يحدث تغيراً كبيراً فى الحياة الشخصية..؟! أم أنها مجرد نظرية لم يتم اختبار صحتها بعد..؟!

- لكل شخص مجهول يريد الوصول إليه ، يحاول أن يستكشف ما بداخله ، يتذكر ماضيه.. لكنه لا يستطيع التحدث عنه ، لكل شخص صندوقة الأسود في النهاية.. هل عند الوصول إلى نهاية الخط سَيُكشف المجهول أم لا ..؟!

الروايه مستوحاه عن أحداث حقيقيه... تصنيف الروايه اجتماعي نفسي مطعم ب جانب الغموض ، الرعب والرومانسي نظرا لتعدد القصص فيها.

يوسف طبيب نفسي.. يأتي إليه العديد من الأشخاص من مختلف الجوانب الاجتماعية.. يساعدهم في صراعاتهم النفسية المصحوبة بالجانب الرومانسي أو جانب ما وراء الطبيعة، لكل شخص مجهول يريد الوصول إليه ، يحاول أن يستكشف ما بداخله ، يتذكر ماضيه.. لكنه لا يستطيع التحدث عنه هنا يأتي الدور بطل الروايه حلقه الوصل ما بينهم.
الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#25K

7 مشاهدة هذا الشهر

#95K

1K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 125.
المتجر أماكن الشراء
عبد الله مقبل ✍️ المؤلف
🎙️ المراجعات الصوتية و الآداء الصوتي
مناقشات ومراجعات
دار الاحمد للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code

أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية