📘 ❞ لماذا يحب الرجال ❝ كتاب ــ هدير القصاص اصدار 2023

فكر وثقافة - 📖 كتاب ❞ لماذا يحب الرجال ❝ ــ هدير القصاص 📖

█ _ هدير القصاص 2023 حصريا كتاب ❞ لماذا يحب الرجال ❝ عن دار للنشر والتوزيع 2024 : تقول المؤلفة: قد قمت بتأليف هذا الكتاب من واقع خبرات وتجارب كثيرة وأنا أعتبره درجة أولى للوصول إلى السعادة الزوجية أو مع شريك حياتك المستقبلى وقد بتوضيح فروقات بين الرجل والمرأة فى التفكير والتحكم بالنفس والإسلوب ونحن نعلم حقيقة الإختلاف ودائماً نتحدث المرأة أن عليها تغير نفسها؛ لإن هى التى بيديها قوة التغير ولديها الصبر مُقومات تجعلها تستطيع الجذرى نفسها كما هناك جهل ببعض الأشياء عالم ومن ثم نتصرف بدون وعى ونتصرف أساس أنهم مثلنا طرق الله خلقنا مختلفين تماماً حتى نُكمل حياه بعضنا البعض كما أنه يوجد مثل خاطئ الواجب علينا تصحيحة هو: "الخناق هو الفلفل والشطة" كلا فقد قال تعالى: "وخلق لكم أنفسكم أزوجاً لتسكنوا إليها " أى النساء هن السكن فكيف تصبحين سكناً لزوجك؟ وكيف تستطيعين إصلاح ما فاسد العلاقة بينكما؟ أنتِ الجيش الوحيد لرجل عظيم معكِ؟ فأنا أتحدث معكِ امرأة لامرأة وأنا أعلم مدى صعوبة ولكن عند رؤية ولمس نتيجة سوف تكونين راضية وسعيدة بإذن تعالي ودعنا نُغير المثل "التقل أننى شرحت عبر صفحات طريقة تعرفك الصحيح بالنسبة لك ووصفت لكِ أهمية معرفة قيمة نفسك وأهمية تطوير وشرحت فعّالة للتخلص التعلق وهذا عبارة رحلة ضعيفة قوية صحية إضافة شغف وحب وعطاء صحيح وتستطيع أيضاً الأخذ بطريقة صحيحة وأنصحك سيدتى تبدأين ذاتك مهما كان عمرك صغير أم كبير وعيشِ يومك ولمن حولكِ فأنتِ محور الكون وبإستطاعتك العالم؛ طريق بناء علاقة فتنتج أطفال أسوياء القدر المستطاع فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة حيث المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة حال القلم عندما يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني التي ترمي اللغة العربية فهي ترجِع أصلها الفعل الثلاثي ثقُفَ الذي يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
لماذا يحب الرجال
كتاب

لماذا يحب الرجال

ــ هدير القصاص

صدر 2023م عن دار كتاب للنشر والتوزيع
لماذا يحب الرجال
كتاب

لماذا يحب الرجال

ــ هدير القصاص

صدر 2023م عن دار كتاب للنشر والتوزيع
عن كتاب لماذا يحب الرجال :
تقول المؤلفة: قد قمت بتأليف هذا الكتاب من واقع خبرات وتجارب كثيرة، وأنا أعتبره درجة أولى للوصول إلى السعادة الزوجية، أو السعادة مع شريك حياتك المستقبلى.

وقد قمت بتوضيح فروقات بين الرجل والمرأة فى التفكير والتحكم بالنفس والإسلوب. ونحن نعلم حقيقة الإختلاف بين الرجل والمرأة، ودائماً نتحدث مع المرأة عن أن عليها أن تغير من نفسها؛ لإن المرأة هى التى بيديها قوة التغير ولديها الصبر ولديها مُقومات كثيرة تجعلها تستطيع التغير الجذرى من نفسها. كما أن هناك جهل ببعض الأشياء عن عالم الرجال ومن ثم نتصرف بدون وعى ونتصرف مع الرجال على أساس أنهم مثلنا فى طرق التفكير، مع أن الله خلقنا مختلفين تماماً حتى نُكمل حياه بعضنا البعض.

كما أنه يوجد مثل خاطئ من الواجب علينا تصحيحة هو: "الخناق هو الفلفل والشطة" كلا، فقد قال الله تعالى: "وخلق لكم من أنفسكم أزوجاً لتسكنوا إليها." أى أن النساء هن السكن، فكيف تصبحين سكناً لزوجك؟ وكيف تستطيعين إصلاح ما هو فاسد فى العلاقة بينكما؟ وكيف تصبحين أنتِ الجيش الوحيد لرجل عظيم يوجد معكِ؟ فأنا أتحدث معكِ من امرأة لامرأة.

وأنا أعلم مدى صعوبة التغير ولكن عند رؤية ولمس نتيجة هذا التغير سوف تكونين راضية وسعيدة بإذن الله تعالي. ودعنا نُغير هذا المثل إلى "التقل هو الفلفل والشطة"

كما أننى شرحت عبر صفحات هذا الكتاب طريقة تعرفك على الرجل الصحيح بالنسبة لك. ووصفت لكِ أهمية معرفة قيمة نفسك وأهمية تطوير نفسك. وشرحت طريقة فعّالة للتخلص من التعلق.

وهذا الكتاب عبارة عن رحلة من امرأة ضعيفة إلى امرأة قوية قوة صحية، تستطيع إضافة شغف وحب وعطاء صحيح فى العلاقة. وتستطيع أيضاً الأخذ بطريقة صحيحة.

وأنصحك سيدتى أن تبدأين فى رحلة تطوير ذاتك مهما كان عمرك صغير أم كبير، وعيشِ يومك بطريقة صحية فعّالة لكِ ولمن حولكِ، فأنتِ محور الكون وبإستطاعتك تغير العالم؛ عن طريق بناء علاقة صحية فتنتج أطفال أسوياء على القدر المستطاع.
الترتيب:

#6K

0 مشاهدة هذا اليوم

#748

130 مشاهدة هذا الشهر

#16K

13K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
هدير القصاص ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار كتاب للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية