📘 ❞ جورج ومفتاحه السري للكون ❝ رواية ــ لوسي هوكينج ترجمة أحمد سمير سعد اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ جورج ومفتاحه السري للكون ❝ ــ لوسي هوكينج 📖

█ _ لوسي هوكينج 2023 حصريا رواية ❞ جورج ومفتاحه السري للكون ❝ عن دار آفاق للنشر والتوزيع 2024 : يشرح ستيفن مؤلف كتاب "تاريخ موجز للزمن" الذي حققت مبيعاته ملايين النسخ وابنته الكون للقراء من جميع الأعمار يحذره والدا اللذان كانا دائمًا حذرين التكنولوجيا جيرانهما الجدد: إريك عالم ويبدو أن ابنته آني تتبع خطاه ولكن عندما يصادقهم ومع حاسوبهم العملاق Cosmos يجد نفسه مغامرة ممتعة للغاية بينما يتعلم الفيزياء والوقت والكون بمساعدة كوزموس يمكنه السفر إلى كواكب أخرى وثقب أسود ولكن ماذا سيحدث إذا وضع الأشخاص الخطأ أيديهم كوزموس؟ وآني وإريك ليسوا وشك اكتشاف ذلك وما يترتب هو مضحكة تشرح بوضوح أسرار العلم تضيف الرسوم التوضيحية المفعمة بالحيوية التي يقدمها غاري بارسونز روح الدعابة والإثارة كما تضيف رسوماته العلمية الوضوح؛ هناك أيضًا ثمانية إدخالات كاملة الألوان مكونة 4 صفحات الصور كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
جورج ومفتاحه السري للكون
رواية

جورج ومفتاحه السري للكون

ــ لوسي هوكينج

صدرت 2023م عن دار آفاق للنشر والتوزيع
ترجمة أحمد سمير سعد
جورج ومفتاحه السري للكون
رواية

جورج ومفتاحه السري للكون

ــ لوسي هوكينج

صدرت 2023م عن دار آفاق للنشر والتوزيع
ترجمة أحمد سمير سعد
عن رواية جورج ومفتاحه السري للكون :
يشرح ستيفن هوكينج، مؤلف كتاب "تاريخ موجز للزمن" الذي حققت مبيعاته ملايين النسخ، وابنته لوسي الكون للقراء من جميع الأعمار. يحذره والدا جورج، اللذان كانا دائمًا حذرين من التكنولوجيا، من جيرانهما الجدد: إريك عالم ويبدو أن ابنته آني تتبع خطاه.

ولكن عندما يصادقهم جورج ومع حاسوبهم العملاق Cosmos، يجد نفسه في مغامرة ممتعة للغاية، بينما يتعلم عن الفيزياء والوقت والكون. بمساعدة كوزموس، يمكنه السفر إلى كواكب أخرى وثقب أسود.

ولكن ماذا سيحدث إذا وضع الأشخاص الخطأ أيديهم على كوزموس؟ جورج وآني وإريك ليسوا على وشك اكتشاف ذلك، وما يترتب على ذلك هو مغامرة مضحكة تشرح بوضوح أسرار العلم.

تضيف الرسوم التوضيحية المفعمة بالحيوية التي يقدمها غاري بارسونز روح الدعابة والإثارة، كما تضيف رسوماته العلمية الوضوح؛ هناك أيضًا ثمانية إدخالات كاملة الألوان مكونة من 4 صفحات من الصور العلمية.
الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#21K

13 مشاهدة هذا الشهر

#117K

259 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر 6 أماكن الشراء
لوسي هوكينج ✍️ المؤلفة
أحمد سمير سعد 🌐 المترجم
مناقشات ومراجعات
دار آفاق للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code