📘 ❞ السعادة و السلام ❝ كتاب ــ اللورد افبري ترجمة وديع البستاني اصدار 2022

الفكر والفلسفة - 📖 كتاب ❞ السعادة و السلام ❝ ــ اللورد افبري 📖

█ _ اللورد افبري 2022 حصريا كتاب ❞ السعادة السلام ❝ عن دار آفاق للنشر والتوزيع 2024 السلام: والسلام كلمات تظهر لنا نحن البشر صورة أماني أكثر مما كواقع يمكن تحقيقه فمن منا لا يريد أن يصل إلى الفردية الذاتي؟ الإجابة عادة تكون: أحد يتفرد به الإنسان الحيوان العقل والإحساس بالسعادة اللذة فقط فكيف يكون الوصول للسعادة والسلام بهذه الصعوبة التي نواجهها جميعا؟ إجابة هذا السؤال هو محور الكتاب المتميز الذي يحتوي العديد من المفاجآت فعلى عكس الاعتقاد السائد عليك العمل والاجتهاد لأجل فالخلو والسعي للفراغ قد مهما كذلك للوصول لا يترك عاملا عوامل الحياة بدون مناقشة حقيقية لدور كل عامل والسلام: المال الصحة الكسل الحب الطبيعة الطعام النوم الأحلام الأمل الصداقة والعداء وغيرهم العوامل المتوقعة وغير يناقش أيضا نقطة مصيرية وهي الانقياد للآخرين وتأثير ذلك حياة الفرد بكاملها وليس بل تكون نتيجة مأساوية تسبب المصائب وكلها بسبب الحمق والغباوة الممكن تلافيهما بسهولة ويسر الفكر والفلسفة مجاناً PDF اونلاين ترتيب أمور معلومة للتأدي مجهول ويُستخدم الدراسات المتعلقة بالعقل البشري ويشير قدرة تصحيح الاستنتاجات بشأن ما حقيقي أو واقعي وبشأن كيفية حل المشكلات ويمكن تقسيم النقاش المتعلق بالفكر مجالين واسعي النطاق وفي هذين المجالين استمر استخدام المصطلحين "الفكر" و"الذكاء" كمصطلحين مرتبطين ببعضهما البعض الفلسفة (لغويا اليونانية φιλοσοφία‏ philosophia والتي تعني حرفيًا "حب الحكمة") هي دراسة الأسئلة العامة والأساسية الوجود والمعرفة والقيم والعقل والاستدلال واللغة غالبًا تطرح مثل هذه كمسائل لدراستها حلها ربما صاغ مصطلح "فيلسوف (محب الحكمة)" الفيلسوف وعالم الرياضيات فيثاغورس (570 495 قبل الميلاد) تشمل الأساليب الفلسفية الاستجواب والمناقشة النقدية والحجة المنطقية والعرض المنهجي وهذا ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
السعادة و السلام
كتاب

السعادة و السلام

ــ اللورد افبري

صدر 2022م عن دار آفاق للنشر والتوزيع
ترجمة وديع البستاني
السعادة و السلام
كتاب

السعادة و السلام

ــ اللورد افبري

صدر 2022م عن دار آفاق للنشر والتوزيع
ترجمة وديع البستاني
عن كتاب السعادة و السلام:
السعادة والسلام كلمات تظهر لنا، نحن البشر، في صورة أماني أكثر مما تظهر لنا كواقع يمكن تحقيقه. فمن منا لا يريد أن يصل إلى السعادة الفردية والسلام الذاتي؟ الإجابة عادة تكون: لا أحد. مما يتفرد به الإنسان عن الحيوان، العقل والإحساس بالسعادة والسلام لا اللذة فقط، فكيف يكون الوصول للسعادة والسلام
بهذه الصعوبة التي نواجهها جميعا؟ إجابة هذا السؤال هو محور هذا الكتاب المتميز الذي يحتوي على العديد من المفاجآت، فعلى عكس الاعتقاد السائد أن عليك العمل والاجتهاد لأجل السعادة، فالخلو من العمل والسعي للفراغ قد يكون مهما كذلك للوصول للسعادة.
لا يترك هذا الكتاب عاملا من عوامل الحياة بدون مناقشة حقيقية للوصول لدور كل عامل في الوصول للسعادة والسلام: المال، الصحة، العمل، اللذة، الكسل، الحب، الطبيعة، الطعام، النوم، الأحلام، الأمل، الصداقة والعداء وغيرهم من العوامل المتوقعة وغير المتوقعة.
يناقش هذا الكتاب أيضا نقطة مصيرية وهي الانقياد للآخرين، وتأثير ذلك على حياة الإنسان الفرد بكاملها وليس فقط على الوصول للسعادة والسلام، بل قد تكون نتيجة هذا الانقياد مأساوية تسبب المصائب وكلها بسبب الحمق والغباوة الممكن تلافيهما بسهولة ويسر.
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#62K

4 مشاهدة هذا الشهر

#121K

121 إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
رقم ISBN الدولي: 9789777653213.
المتجر أماكن الشراء
اللورد افبري ✍️ المؤلف
وديع البستاني 🌐 المترجم
مناقشات ومراجعات
دار آفاق للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية