📘 ❞ مذكرات صلاح أبو سيف ❝ كتاب ــ عادل حمودة اصدار 2020

كتب السير و المذكرات - 📖 كتاب ❞ مذكرات صلاح أبو سيف ❝ ــ عادل حمودة 📖

█ _ عادل حمودة 2020 حصريا كتاب ❞ مذكرات صلاح أبو سيف ❝ عن دار ريشة للنشر والتوزيع 2024 سيف: لقد عشتُ حياتي بلا أب لم أعرف حنانه رغم أنه كان قيد الحياة ولم أذق طعم رعايته مع ثريَّاً أشعر بحمايته قويَّاً وأقامت أمي أكثر من دعوى قضائية للحصول نفقة وكسبتْها ولكن لا أحد استطاع تنفيذ الأحكام؛ لأن الزوج والأب والعمدة المستبد الخصم والحكم القاضي والجلاد بل يمكنه دخول القرية دون أن يستأذنه؛ الخِصْم والحَكَم سيف هدفي تكون المذكرات مثل الأفلام التسجيلية وإنما الروائية التي تحوّل الحقائق إلى مشاهد تنفجر سخونة وحياة حمودة عشت تلك ولا أقول "معها" "فيها" رحلة ممتعة تذكرت قطعاً العديد التفاصيل المهمة وفوجئت بعدد أكبر المعلومات أكتشفها لأول مرة طارق الشناوي كتب السير مجاناً PDF اونلاين هى كتبها أصحابها أو أشخاص آخرون تجارب شخصيات رسمت التاريخ وأسست قواعد هامة حياتنا تستوجب القراءة والتفكّر

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
مذكرات صلاح أبو سيف
كتاب

مذكرات صلاح أبو سيف

ــ عادل حمودة

صدر 2020م عن دار ريشة للنشر والتوزيع
مذكرات صلاح أبو سيف
كتاب

مذكرات صلاح أبو سيف

ــ عادل حمودة

صدر 2020م عن دار ريشة للنشر والتوزيع
عن كتاب مذكرات صلاح أبو سيف:
لقد عشتُ حياتي بلا أب... لم أعرف حنانه رغم أنه كان على قيد الحياة، ولم أذق طعم رعايته مع أنه كان ثريَّاً، ولم أشعر بحمايته مع أنه كان قويَّاً.
وأقامت أمي أكثر من دعوى قضائية للحصول على نفقة وكسبتْها ولكن لا أحد استطاع تنفيذ الأحكام؛ لأن الزوج والأب والعمدة المستبد كان الخصم والحكم.. القاضي والجلاد، بل لا أحد يمكنه دخول القرية دون أن يستأذنه؛ كان الخِصْم والحَكَم... القاضي والجلاد.
صلاح أبو سيف

هدفي أن لا تكون المذكرات مثل الأفلام التسجيلية وإنما مثل الأفلام التسجيلية- الروائية التي تحوّل الحقائق إلى مشاهد، تنفجر سخونة، وحياة.
عادل حمودة

عشت في تلك المذكرات، ولا أقول "معها" بل "فيها"، رحلة ممتعة، تذكرت قطعاً العديد من التفاصيل المهمة، وفوجئت بعدد أكبر من المعلومات أكتشفها لأول مرة.
طارق الشناوي
الترتيب:

#18K

1 مشاهدة هذا اليوم

#12K

25 مشاهدة هذا الشهر

#121K

137 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 263.
رقم ISBN الدولي: 9789778570335.
المتجر أماكن الشراء
عادل حمودة ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار ريشة للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية