📘 ❞ الرحلة الأسبوعية إلى جزيرة الدويشة ❝ قصة ــ عبد الوهاب المسيري اصدار 2020

أجمل القصص للأطفال - 📖 قصة ❞ الرحلة الأسبوعية إلى جزيرة الدويشة ❝ ــ عبد الوهاب المسيري 📖

█ _ عبد الوهاب المسيري 2020 حصريا قصة ❞ الرحلة الأسبوعية إلى جزيرة الدويشة ❝ عن دار الشروق 2024 الدويشة: صاح الأطفال:"ها نحن قد وصلنا إليك يا جزيرتنا الحبيبة وداعًا للواجبات حياة الأوامر والنواهي ومرحبًا بك الدويشة" اعتاد أبطال حكايات هذا الزمان نور وياسر ونديم ومعهم الجمل ظريف أن يشدوا الرحال أسبوعيًا ذاهبين تُرى ما سر تشوقهم لهذه الجزيرة بالذات؟ وما حبهم للدويشيين أهل الجزيرة؟ وهل يجوز تذهب الجدة معهم تلك الجزيرة؟!!! "الرحلة هي القصة الثالثة سلسلة وهي تنقلنا مكان بين الواقع والخيال حيث الفوضى اللذيذة التي يشتاق إليها كل طفل من حين لآخر أجمل القصص للأطفال مجاناً PDF اونلاين يُفضّل الأطفال عادةً التكلم الاستماع وهو سلوك واضح الغرف الصفية وبعادة قراءة منذ الصغر وفي مرحلة الطفولة يُغرس أذهان وتزداد مهارات وذلك حسب الدراسات أثبتت يستوعبوا الكثير الكلمات سوف تُستخدم حياتهم اللاحقة خلال لذا يُنصح يهتم الأهل بقراءة وحتى الرضع وفق برنامج محدد أجل تعزيز وتحسين يطوّر الطفل تواصل مفيدة أثناء مراقبة التفاعلات تحدث الشخصيات الكتب والقصص يقرأها لهم بالإضافة التواصل والترابط والأبناء يزداد ويقوى القراءة فأوقات تعتبر فرصة رائعة لقضاء وقت ممتع ومميز مع يتمكن تشكيل ذكريات جميلة تجمعهم الوالدين يتذكرونها عند التقدم السن تساعد زيادة عدد المفردات يحتاجون المراحل المدرسية وكلما كثُر يقرؤها بصوت عالي ازداد والقاموس اللغوي للطفل وازدادت معرفته بالعالم والمكانة يريد الوصول ويُهم بشكل تحديدي لأطفال قبل المدرسة فالقراءة تزيد اليومية تساعد تعلم كيفية تحديد الحروف ومطابقتها للأصوات تعتبر وسيلة فعّالة تركيز فعند الاستيعاب القرائي لدى ويصبح منضبط ذاتياً ويُنمي القدرة الانتباه أكثر تقوية الذاكرة وسرعة الحفظ لديه وغيرها العديد الفوائد الأخرى تخدم التعلم وتسهّل عليه الدراسة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الرحلة الأسبوعية إلى جزيرة الدويشة
قصة

الرحلة الأسبوعية إلى جزيرة الدويشة

ــ عبد الوهاب المسيري

صدرت 2020م عن دار الشروق
الرحلة الأسبوعية إلى جزيرة الدويشة
قصة

الرحلة الأسبوعية إلى جزيرة الدويشة

ــ عبد الوهاب المسيري

صدرت 2020م عن دار الشروق
عن قصة الرحلة الأسبوعية إلى جزيرة الدويشة:
صاح الأطفال:"ها نحن قد وصلنا إليك يا جزيرتنا الحبيبة. وداعًا وداعًا للواجبات، وداعًا وداعًا يا حياة الأوامر والنواهي، ومرحبًا بك يا جزيرة الدويشة".

اعتاد أبطال حكايات هذا الزمان، نور وياسر ونديم ومعهم الجمل ظريف، أن يشدوا الرحال أسبوعيًا ذاهبين إلى جزيرة الدويشة. تُرى ما سر تشوقهم لهذه الجزيرة بالذات؟ وما سر حبهم للدويشيين أهل الجزيرة؟ وهل يجوز أن تذهب الجدة معهم إلى تلك الجزيرة؟!!!

"الرحلة الأسبوعية إلى جزيرة الدويشة" هي القصة الثالثة في سلسلة حكايات هذا الزمان، وهي تنقلنا إلى مكان ما بين الواقع والخيال حيث الفوضى اللذيذة التي يشتاق إليها كل طفل من حين لآخر.
الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#42K

11 مشاهدة هذا الشهر

#122K

117 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 11.
رقم ISBN الدولي: 9789770905999.
المتجر أماكن الشراء
عبد الوهاب المسيري ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الشروق 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية