📘 ❞ جماعة الرب ❝ رواية ــ عبد السلام إبراهيم اصدار 2018

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ جماعة الرب ❝ ــ عبد السلام إبراهيم 📖

█ _ عبد السلام إبراهيم 2018 حصريا رواية ❞ جماعة الرب ❝ عن دار عرب للنشر والترجمة 2024 الرب: من أجواء الرواية: أن تكون للحياة نهارات أخرى شموس وأقمار حتى ولو عند حافة العالم لكن كيف نبلغ تلك الحافة التي تنتهي عندها اللاطمأنينة؟ جرَّب مواطنونا حافَّات وآفاقاً أُخرى لم ينجحوا بلوغها بعد تُرى متي يأتي النهار الذي فيه جديدة آمنة تُصبح وطناً بديلاً لنا؟ وطنٌ يرضاه لنا أن انتزع منا وطننا كسيَّاف عملاق بتر عضواً حيوياً لِثائر نَدِم ثورته فليته يُعيد العضو بتره ونُكمم أفواهنا نهائياً فلا نهتف بإسقاط النظام أو انتقاده كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
جماعة الرب
رواية

جماعة الرب

ــ عبد السلام إبراهيم

صدرت 2018م عن دار عرب للنشر والترجمة
جماعة الرب
رواية

جماعة الرب

ــ عبد السلام إبراهيم

صدرت 2018م عن دار عرب للنشر والترجمة
عن رواية جماعة الرب:
من أجواء الرواية:

أن تكون للحياة نهارات أخرى، شموس أخرى وأقمار حتى ولو عند حافة العالم، لكن كيف نبلغ تلك الحافة التي تنتهي عندها اللاطمأنينة؟

جرَّب مواطنونا حافَّات وآفاقاً أُخرى لم ينجحوا في بلوغها بعد، تُرى متي يأتي النهار الذي نبلغ فيه حافة جديدة آمنة تُصبح وطناً بديلاً لنا؟

وطنٌ يرضاه لنا الرب بعد أن انتزع منا وطننا كسيَّاف عملاق بتر عضواً حيوياً لِثائر نَدِم على ثورته فليته يُعيد العضو الذي بتره ونُكمم أفواهنا نهائياً فلا نهتف بإسقاط النظام أو حتى انتقاده.
الترتيب:

#5K

1 مشاهدة هذا اليوم

#20K

26 مشاهدة هذا الشهر

#120K

167 إجمالي المشاهدات
رقم ISBN الدولي: 9781788710053.
المتجر أماكن الشراء
عبد السلام إبراهيم ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار عرب للنشر والترجمة 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية