📘 ❞ سلسلة: ما بعد الكارثة - عقلية مدمرة ❝ رواية ــ محمد علي منصور اصدار 2019

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ سلسلة: ما بعد الكارثة - عقلية مدمرة ❝ ــ محمد علي منصور 📖

█ _ محمد علي منصور 2019 حصريا رواية ❞ سلسلة: ما بعد الكارثة عقلية مدمرة ❝ عن تطبيق كتاب صوتي 2024 مدمرة: من سلسلة "ما الكارثة" إنتاج أصلي لكتاب "عزيزي توني كيفَ تُصنعُ الحقيقةُ؟ من يوجِّه العالمَ إلى مسارِهِ؟ يمكنُ لشخصٍ واحدٍ أنْ يتحكمَ دفةِ حربٍ ستغيرُ وجهَ العالمِ؟ تنبُتُ الأفكارُ الشيطانيةُ عقولِ الأبرياءِ؟ لم أجدْ إجابةً شافيةً لكنني عثَرتُ سيرةِ أينشتاين التي زادتنِي إلا حَيرةً فتوجهْتُ كتابةِ هذه الرسالةِ لعلها تأتيني بما لمْ أستطعْهُ فالكلماتُ المكتوبةُ الورقِ تعطي للحقيقةِ ملامحَ!" يراسل البروفيسور "رافييل ماركو" أستاذ الأركيولوجيا المتدرب "توني ديفيس" للمرة الأخيرة ليشاركة يشغل تفكيرة فيسأل: "ما الذي جعلَ عالِمًا وُلدَ فى ألمانيا يهجرُ بلدَه الأمَّ وينقلبُ عليهِ ويصبحُ خطرًا وأعوانِها وكيفَ أصبحَ عقليةً عظيمةً يسيرُ خُطاها مَن بعدَه؟ بدأَ كلُّ شيءٍ انتهى شيءٍ؟" ضع سماعاتك لتتعرف العقلية المدمرة كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
سلسلة: ما بعد الكارثة - عقلية مدمرة
رواية

سلسلة: ما بعد الكارثة - عقلية مدمرة

ــ محمد علي منصور

صدرت 2019م عن تطبيق كتاب صوتي
سلسلة: ما بعد الكارثة - عقلية مدمرة
رواية

سلسلة: ما بعد الكارثة - عقلية مدمرة

ــ محمد علي منصور

صدرت 2019م عن تطبيق كتاب صوتي
عن رواية سلسلة: ما بعد الكارثة - عقلية مدمرة:
من سلسلة "ما بعد الكارثة" - إنتاج أصلي لكتاب صوتي، "عزيزي توني، كيفَ تُصنعُ الحقيقةُ؟

من يوجِّه العالمَ إلى مسارِهِ؟ هل يمكنُ لشخصٍ واحدٍ أنْ يتحكمَ في دفةِ حربٍ ستغيرُ وجهَ العالمِ؟ هل تنبُتُ الأفكارُ الشيطانيةُ من عقولِ الأبرياءِ؟

لم أجدْ إجابةً شافيةً، لكنني عثَرتُ على سيرةِ أينشتاين، التي ما زادتنِي إلا حَيرةً، فتوجهْتُ إلى كتابةِ هذه الرسالةِ، لعلها تأتيني بما لمْ أستطعْهُ، فالكلماتُ المكتوبةُ على الورقِ، تعطي للحقيقةِ ملامحَ!"

يراسل البروفيسور "رافييل ماركو"، أستاذ الأركيولوجيا، المتدرب "توني ديفيس" للمرة الأخيرة ليشاركة ما يشغل تفكيرة، فيسأل:

"ما الذي جعلَ عالِمًا وُلدَ فى ألمانيا يهجرُ بلدَه الأمَّ وينقلبُ عليهِ ويصبحُ خطرًا على ألمانيا وأعوانِها وكيفَ أصبحَ عقليةً عظيمةً يسيرُ على خُطاها مَن بعدَه؟ كيفَ بدأَ كلُّ شيءٍ وكيفَ انتهى كلُّ شيءٍ؟"

ضع سماعاتك لتتعرف على هذه العقلية المدمرة.
الترتيب:

#14K

0 مشاهدة هذا اليوم

#48K

7 مشاهدة هذا الشهر

#123K

76 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
محمد علي منصور ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
تطبيق كتاب صوتي 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية