📘 ❞ شارع الهرم وفرق موسيقى الشباب في السبعينات ❝ رواية ــ عادل أسعد الميري اصدار 2015

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ شارع الهرم وفرق موسيقى الشباب في السبعينات ❝ ــ عادل أسعد الميري 📖

█ _ عادل أسعد الميري 2015 حصريا رواية ❞ شارع الهرم ❝ عن دار آفاق للنشر والتوزيع 2024 : عرفنا أنه من بورسعيد وأنه لا يملك الإمكانيات الكافية لاستئجار حجرة للنوم فيها وأن أغلب أفراد فرقته القاهرة وأنهم قد يتمكنون استضافته لديهم إلا يضطر إلى النوم أحيانا فى سيارة ميكروباص تعمل ليلًا نقل الآلات الموسيقية ثم تظل واقفة طول النهار أمام فندق الفاندوم تم رفع بعض مقاعدها لتسمح بنقل الضخمة الحجم مثل آلات تكبير الصوت أو الأورج والدرامز فكان يفرش أرضيتها وينام هل تتذكرون أول أفلامه إخراج خيري بشارة حوالي سنة 1993 فيلم (آيس كريم جليم)؟ كان ينام جاراج؟ الآن تعرفون أن الحقيقة كانت أكثر قسوة الخيال حقًا لقد بدأ هذا الإنسان حياته السلم هو جدير لذلك بكل نجاح حققه لاحقًا شاهدته بعد ذلك 1987 وقد زاد الطلب عليه وبدأ إحياء الأفراح والإسكندرية فقد تقابلنا معه مرة حفل زفاف مقام شيراتون الإسكندرية انطلق السماء لم يستطع أحد يلحق به كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
شارع الهرم
رواية

شارع الهرم

وفرق موسيقى الشباب في السبعينات

ــ عادل أسعد الميري

صدرت 2015م عن دار آفاق للنشر والتوزيع
شارع الهرم
رواية

شارع الهرم

وفرق موسيقى الشباب في السبعينات

ــ عادل أسعد الميري

صدرت 2015م عن دار آفاق للنشر والتوزيع
عن رواية شارع الهرم :
عرفنا أنه من بورسعيد وأنه لا يملك الإمكانيات الكافية لاستئجار حجرة للنوم فيها وأن أغلب أفراد فرقته من القاهرة وأنهم قد يتمكنون من استضافته لديهم إلا أنه قد يضطر إلى النوم أحيانا فى سيارة ميكروباص لا تعمل إلا ليلًا فى نقل الآلات الموسيقية ثم تظل واقفة طول النهار أمام فندق الفاندوم، تم رفع بعض مقاعدها لتسمح بنقل الآلات الموسيقية الضخمة الحجم مثل آلات تكبير الصوت أو الأورج والدرامز. فكان يفرش أرضيتها وينام.

هل تتذكرون أول أفلامه من إخراج خيري بشارة حوالي سنة 1993 فيلم (آيس كريم فى جليم)؟ هل تتذكرون أنه كان ينام في جاراج؟

الآن تعرفون أن الحقيقة كانت أكثر قسوة من الخيال حقًا. لقد بدأ هذا الإنسان حياته من أول السلم و هو جدير لذلك بكل نجاح حققه لاحقًا.

شاهدته بعد ذلك سنة 1987 وقد زاد الطلب عليه وبدأ في إحياء الأفراح في القاهرة والإسكندرية فقد تقابلنا معه مرة فى حفل زفاف مقام في شيراتون الإسكندرية ثم انطلق إلى السماء و لم يستطع أحد أن يلحق به.
الترتيب:

#9K

0 مشاهدة هذا اليوم

#18K

15 مشاهدة هذا الشهر

#120K

153 إجمالي المشاهدات
رقم ISBN الدولي: 9789777650373.
المتجر 3 أماكن الشراء
عادل أسعد الميري ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار آفاق للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code