📘 ❞ عملية تذويب العالم ❝ كتاب ــ سيد الوكيل اصدار 2023

كتب الأدب - 📖 كتاب ❞ عملية تذويب العالم ❝ ــ سيد الوكيل 📖

█ _ سيد الوكيل 2023 حصريا كتاب ❞ عملية تذويب العالم ❝ عن وكالة كنزي للنشر 2024 العالم: روائي وقاص وناقد مصري ولكنه يتجاوز هذه التصنيفات الضيقة كونه واحدًا من البارزين المجال الثقافي العام بفضل أراءه النقدية والتحليلية وتأملاته قراءة المشهد المصري وعلى العكس شخصيته التي تميل الهدوء وعدم التكالب الظهور الإعلامي إلا أن كتاباته الإبداعية والنقدية تزخر بالكثير الجرأة والأفكار الجادة والجديدة تضعه رأس المجددين الأدب الحديث بدءًا روايته (فوق الحياة قليلا) صدرت التسعينيات وألهمت الكثيرين أبناء هذا الجيل وما تلاها أعمال أخرى مثل: شارع بسادة ـ الحالة دايت لمح البصر يظهر الكتاب إمكانية إمكانات التفكير الإبداعي عند خلال ثقافية للمشهد العالمي وتأثيره الكثير الثوابت المعرفية الفن العلم الواقع القيمة التاريخ إلخ وذلك عبر لغة منفتحة المعارف والوقائع والتجارب الشخصية تعطى قيمة مضافة لأفكاره وتجعل القراءة حد ذاتها متعة هذا جدير بأن يقرأه كل المهتمين بالثقافة المعاصرة ومرادفاتها الفنية والفكرية كتب مجاناً PDF اونلاين هو أحد أشكال التعبير الإنساني مجمل عواطف الإنسان وأفكاره وخواطره وهواجسه بأرقى الأساليب الكتابية تتنوع النثر إلى المنظوم الشعر الموزون لتفتح للإنسان أبواب القدرة للتعبير عما لا يمكن يعبر عنه بأسلوب آخر

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
عملية تذويب العالم
كتاب

عمليةُ تذويبِ العالمِ

ــ سيد الوكيل

صدر 2023م عن وكالة كنزي للنشر
عملية تذويب العالم
كتاب

عمليةُ تذويبِ العالمِ

ــ سيد الوكيل

صدر أكتوبر 2023م عن وكالة كنزي للنشر
عن كتاب عملية تذويب العالم:
سيد الوكيل روائي وقاص وناقد مصري، ولكنه يتجاوز هذه التصنيفات الضيقة، كونه واحدًا من البارزين في المجال الثقافي العام، بفضل أراءه النقدية والتحليلية، وتأملاته في قراءة المشهد الثقافي المصري.

وعلى العكس من شخصيته التي تميل الهدوء وعدم التكالب على الظهور الإعلامي، إلا أن كتاباته الإبداعية والنقدية تزخر بالكثير من الجرأة والأفكار الجادة والجديدة، التي تضعه على رأس المجددين في الأدب المصري الحديث بدءًا من روايته (فوق الحياة قليلا) التي صدرت في التسعينيات، وألهمت الكثيرين من أبناء هذا الجيل. وما تلاها من أعمال أخرى مثل: شارع بسادة ـ الحالة دايت ـ لمح البصر.

يظهر هذا الكتاب إمكانية أخرى من إمكانات التفكير الإبداعي عند سيد الوكيل، من خلال قراءة ثقافية للمشهد العالمي وتأثيره على الكثير من الثوابت المعرفية التي مثل: الفن، العلم، الواقع، القيمة، التاريخ.. إلخ.

وذلك عبر لغة منفتحة على الكثير من المعارف والوقائع والتجارب الشخصية تعطى قيمة مضافة لأفكاره وتجعل من القراءة ـ في حد ذاتها ـ متعة.

هذا الكتاب جدير بأن يقرأه كل المهتمين بالثقافة المعاصرة ومرادفاتها الفنية والفكرية.
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#32K

12 مشاهدة هذا الشهر

#121K

144 إجمالي المشاهدات
رقم ISBN الدولي: 9798223685159.
المتجر 1 أماكن الشراء
سيد الوكيل ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
وكالة كنزي للنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن شراء عملية تذويب العالم: