📘 ❞ هذه أنا: سيرة ذاتية ❝ كتاب ــ شعاع اليوسف اصدار 2023

كتب السير و المذكرات - 📖 كتاب ❞ هذه أنا: سيرة ذاتية ❝ ــ شعاع اليوسف 📖

█ _ شعاع اليوسف 2023 حصريا كتاب ❞ هذه أنا: سيرة ذاتية ❝ عن أوستن ماكولي بابليشرز 2024 ذاتية: أنا يسرد الفصل الأول مِن هذا الكتاب وهو بعنوان: "السيرة الذاتية الحياتية للبروفيسور هاشم اليوسف" تأريخًا لأهمِّ أحداث حياتها يوم مولدها وحتَّى إشعار آخَر وفيه تحليل وتفسير لِمَا حدث للكاتبة تجارب وخبرات حياتيَّة هامَّة كذلك تمَّتِ الإشارة إلى دور أفراد الأسرة والظروف التي أثَّرَت تفكيرها وسلوكها تأثيرًا مباشرًا كما شرحَت وحلَّلَتِ الكاتبة التغيُّرات الشعورية والفكرية مرَّت بها خلال مراحل العمر المختلفة أمَّا الأركان بنَت عليها فهي النظافة والنظام الاستمرار التعلُّم المحبَّة والرحمة لكافَّة الكائنات ثمَّ الصدقة الجزلة كلَّما أمكن ذلك سبيلًا ويتلخَّص إيمان أنَّ الله تعالى شامل الرحمة والمحبة كُلِّيُّ العفو والمغفرة والمطلوب أن نمارس بعضًا الثاني فهو "اكتشافات معنويَّة انبهرتُ أثناء مسيرة حياتي" ويختصُّ بطرح الكثير الأسئلة الغامضة الإجابة عنها وهي شغلَت فِكر وعندما تقوم بالشرح الوافي لعدد الإجابات تظهر أهم الاكتشافات المعنوية وجدُتها المؤلِّفة ذاتها أو تلك انبثقَت مكنونات نفسها الحياة تشرح المؤلفة مِمَّا وجدَت نفوس الآخَرين المقرَّبين منها عجائب التفكير والسلوك كتب السير المذكرات مجاناً PDF اونلاين هى كتبها أصحابها أشخاص آخرون شخصيات رسمت التاريخ وأسست قواعد هامة حياتنا تستوجب القراءة والتفكّر

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
هذه أنا: سيرة ذاتية
كتاب

هذه أنا: سيرة ذاتية

ــ شعاع اليوسف

صدر 2023م عن أوستن ماكولي بابليشرز
هذه أنا: سيرة ذاتية
كتاب

هذه أنا: سيرة ذاتية

ــ شعاع اليوسف

صدر يونيو 2023م عن أوستن ماكولي بابليشرز
عن كتاب هذه أنا: سيرة ذاتية:
هذه أنا.. سيرة ذاتية.. يسرد الفصل الأول مِن هذا الكتاب وهو بعنوان: "السيرة الذاتية الحياتية للبروفيسور شعاع هاشم اليوسف" تأريخًا لأهمِّ أحداث حياتها مِن يوم مولدها وحتَّى إشعار آخَر، وفيه تحليل وتفسير لِمَا حدث للكاتبة مِن تجارب وخبرات حياتيَّة هامَّة.

كذلك تمَّتِ الإشارة إلى دور أفراد الأسرة والظروف التي أثَّرَت في تفكيرها وسلوكها تأثيرًا مباشرًا، كما شرحَت وحلَّلَتِ الكاتبة التغيُّرات الشعورية والفكرية التي مرَّت بها خلال مراحل العمر المختلفة. أمَّا الأركان التي بنَت عليها الكاتبة حياتها فهي النظافة والنظام، الاستمرار في التعلُّم، المحبَّة والرحمة لكافَّة الكائنات، ثمَّ الصدقة الجزلة كلَّما أمكن إلى ذلك سبيلًا.

ويتلخَّص إيمان الكاتبة في أنَّ الله تعالى شامل الرحمة والمحبة، كُلِّيُّ العفو والمغفرة، والمطلوب أن نمارس بعضًا مِن ذلك. أمَّا الفصل الثاني مِن هذا الكتاب فهو بعنوان: "اكتشافات معنويَّة انبهرتُ بها أثناء مسيرة حياتي"، ويختصُّ بطرح الكثير مِن الأسئلة الغامضة ثمَّ الإجابة عنها، وهي التي شغلَت فِكر الكاتبة خلال مسيرة حياتها.

وعندما تقوم بالشرح الوافي لعدد مِن الإجابات، تظهر أهم الاكتشافات المعنوية والفكرية التي وجدُتها المؤلِّفة في ذاتها، أو تلك التي انبثقَت مِن مكنونات نفسها خلال تجارب الحياة المختلفة، كذلك تشرح المؤلفة بعضًا مِمَّا وجدَت في نفوس الآخَرين المقرَّبين منها مِن عجائب في التفكير والسلوك.
الترتيب:

#943

1 مشاهدة هذا اليوم

#18K

19 مشاهدة هذا الشهر

#122K

114 إجمالي المشاهدات
رقم ISBN الدولي: 9789948788812.
المتجر أماكن الشراء
شعاع اليوسف ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
أوستن ماكولي بابليشرز 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية