📘 ❞ رجال مرج دابق ❝ كتاب ــ صلاح عيسى اصدار 2021

كتب التاريخ - 📖 كتاب ❞ رجال مرج دابق ❝ ــ صلاح عيسى 📖

█ _ صلاح عيسى 2021 حصريا كتاب ❞ رجال مرج دابق ❝ عن دار الكرمة للنشر والتوزيع 2024 دابق: "لم يكن واحد من الرجال الذين ملأوا فضاء تلك الليلة الصيفية الحارَّة يعرف وجه التحديد كيف ستنتهي الأمور كل ما كانوا يعرفونه أن الحرب قد أصبحت أمرًا مقررًا وأنها تنشب أي لحظة وأن إقامتهم هذا المرج الواسع لن تطول أما تتوزع بينهم الحظوظ: مَن منهم سوف يُؤخذ أسيرَا؟ ومن يسقط شهيدًا المعركة؟ وهل ينتصر الجيش الذي يقوده سلطانهم الملك الأشرف أبو النصر قانصوه الغوري أم جيش عدوهم السلطان المظفر سليم خان بن بايزيد العثماني؟ فذلك كله لم شيئًا عنه" كتب التاريخ مجاناً PDF اونلاين هو الماضي كما موصوف الوثائق المكتوبة ودراسته الأحداث التي تحدث قبل السجلات تعتبر "التاريخ" مصطلح شامل يتعلق بالأحداث الماضية بالإضافة إلى الذاكرة واكتشاف وجمع وتنظيم وعرض وتفسير المعلومات حول هذه يطلق العلماء يكتبون اسم المؤرخين يشتمل أيضًا الانضباط الأكاديمي يستخدم سردًا لدراسة وتحليل سلسلة السابقة وتحديد موضوعي أنماط السبب والنتيجة تحددها يناقش المؤرخون أحيانًا طبيعة وفائدته خلال مناقشة دراسة كغاية حد ذاته وكطريقة لتوفير "منظور" لمشاكل الحاضر عادة تصنف القصص المشتركة بين ثقافة معينة ولكنها غير مدعومة مصادر خارجية (مثل المحيطة بالملك آرثر) أنها تراث ثقافي أو أساطير لأنها لا تُظهر "التحقيق" المطلوب مجال يعتبر هيرودوت مؤرخ يوناني القرن الخامس الميلاد غالبًا ضمن التقاليد الغربية "أب التاريخ" الأكاذيب" وقد ساعد جنبًا جنب مع ثوسيديديس تشكيل الأسس الحديثة تاريخ البشرية تستمر قراءة أعمالهم اليوم وتبقى الفجوة تركز الثقافة وثوسيديديس نقطة خلاف مقاربة الكتابة التاريخية شرق آسيا كان المعروف الدولة "سجلات الربيع والخريف" تم تجميعه منذ عام 722 الرغم نصوص الثاني فقط نجت ساعدت التأثيرات القديمة توليد تفسيرات متباينة لطبيعة تطورت عبر القرون واستمرت التغيير الدراسة للتاريخ واسعة النطاق وتشمل مناطق ودراسة بعض العناصر الموضعية الموضوعية للتحقيق التاريخي يتم تدريس كجزء التعليم الابتدائي والثانوي وتعد الأكاديمية التخصصات الرئيسية الدراسات الجامعية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
رجال مرج دابق
كتاب

رجال مرج دابق

ــ صلاح عيسى

صدر 2021م عن دار الكرمة للنشر والتوزيع
رجال مرج دابق
كتاب

رجال مرج دابق

ــ صلاح عيسى

صدر 2021م عن دار الكرمة للنشر والتوزيع
عن كتاب رجال مرج دابق:
"لم يكن واحد من الرجال الذين ملأوا فضاء مرج دابق في تلك الليلة الصيفية الحارَّة يعرف على وجه التحديد كيف ستنتهي الأمور. كل ما كانوا يعرفونه أن الحرب قد أصبحت أمرًا مقررًا، وأنها قد تنشب في أي لحظة، وأن إقامتهم في هذا المرج الواسع لن تطول.

أما كيف تتوزع بينهم الحظوظ: مَن منهم سوف يُؤخذ أسيرَا؟ ومن منهم سوف يسقط شهيدًا في المعركة؟ وهل ينتصر الجيش الذي يقوده سلطانهم الملك الأشرف أبو النصر قانصوه الغوري، أم ينتصر جيش عدوهم السلطان المظفر سليم خان بن بايزيد العثماني؟ فذلك كله لم يكن واحد منهم يعرف شيئًا عنه".
الترتيب:

#15K

0 مشاهدة هذا اليوم

#40K

6 مشاهدة هذا الشهر

#120K

157 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 246.
رقم ISBN الدولي: 9789776743366.
المتجر أماكن الشراء
صلاح عيسى ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الكرمة للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية