📘 ❞ الكوليسترول المتهم البرىء ❝ كتاب ــ مجدي مصطفي ترجمة إبراهيم سند أحمد اصدار 2022

كتب علمية - 📖 كتاب ❞ الكوليسترول المتهم البرىء ❝ ــ مجدي مصطفي 📖

█ _ مجدي مصطفي 2022 حصريا كتاب ❞ الكوليسترول المتهم البرىء ❝ عن الدار المصرية اللبنانية 2024 البرىء: لم تكن أمراض القلب وتصلب الشرايين معروفة العالم وكانت نسبة الوفاة بسبب لا تتعدى %0 5 عشرينيات القرن الماضي وكلها لأمراض صمامات وليست وأصبحت النسبة %30 خمسينيات نفسه شرايين فما السر وراء هذا التغير الكارثى؟ تفاصيل ستجدها الكتاب؟ هذا الكتاب هو سباحة ضد التيار القوي الذي تقوده توصيات جمعيات الأمريكية والأوروبية والمحلية فالتوصيات مستمرة لأنها تحقق مصلحة ممولي الجمعيات العلمية من تكتلات شركات الدواء العملاقة وشركات صناعة الأغذية والمشروبات العالمية الكتاب يشرح بالدلائل الموثقة براءة هذه التهمة كما يوضح لماذا فشلت كل أدوية خفض تقليل نسب وبالدلائل أيضا يعرِّف بالأسباب الحقيقية لحدوث تصلب وكيف نتفادى حدوثها نشخصها مبكرا وكيفية العلاج الصحيح خلال روشتة غذائية صحية وحركية كتب علمية مجاناً PDF اونلاين الطريقة أو المنهج العلمي الثقافة عبارة مجموعة التقنيات والطرق المصممة لفحص الظواهر والمعارف المكتشفة المراقبة حديثا من ضمن محتويات القسم : العلماء‏ , أحيائية,‏ بيئية خيالية,‏ رياضيات,‏ طب‏, علم والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الكوليسترول المتهم البرىء
كتاب

الكوليسترول المتهم البرىء

ــ مجدي مصطفي

صدر 2022م عن الدار المصرية اللبنانية
ترجمة إبراهيم سند أحمد
الكوليسترول المتهم البرىء
كتاب

الكوليسترول المتهم البرىء

ــ مجدي مصطفي

صدر 2022م عن الدار المصرية اللبنانية
ترجمة إبراهيم سند أحمد
عن كتاب الكوليسترول المتهم البرىء:
لم تكن أمراض القلب وتصلب الشرايين معروفة في العالم، وكانت نسبة الوفاة بسبب القلب لا تتعدى %0.5 في عشرينيات القرن الماضي وكلها لأمراض صمامات القلب وليست الشرايين، وأصبحت النسبة %30 في خمسينيات القرن نفسه وكلها بسبب شرايين القلب. فما السر وراء هذا التغير الكارثى؟ تفاصيل السر ستجدها في هذا الكتاب؟
هذا الكتاب هو سباحة ضد التيار القوي الذي تقوده توصيات جمعيات القلب الأمريكية والأوروبية والمحلية، فالتوصيات مستمرة لأنها تحقق مصلحة ممولي الجمعيات العلمية من تكتلات شركات الدواء العملاقة وشركات صناعة الأغذية والمشروبات العالمية.
الكتاب يشرح بالدلائل العلمية الموثقة براءة الكوليسترول من هذه التهمة، كما يوضح لماذا فشلت كل أدوية خفض الكوليسترول في تقليل نسب الوفاة بسبب شرايين القلب، وبالدلائل أيضا يعرِّف بالأسباب الحقيقية لحدوث تصلب الشرايين وكيف نتفادى حدوثها وكيف نشخصها مبكرا وكيفية العلاج الصحيح من خلال روشتة غذائية صحية وحركية.
الترتيب:

#5K

0 مشاهدة هذا اليوم

#30K

9 مشاهدة هذا الشهر

#122K

100 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 192.
رقم ISBN الدولي: 9789777953863.
المتجر أماكن الشراء
مجدي مصطفي ✍️ المؤلف
إبراهيم سند أحمد 🌐 المترجم
مناقشات ومراجعات
الدار المصرية اللبنانية 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية