📘 ❞ هدنة ❝ رواية ــ سارة عبد الحميد اصدار 2023

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ هدنة ❝ ــ سارة عبد الحميد 📖

█ _ سارة عبد الحميد 2023 حصريا رواية ❞ هدنة ❝ عن نيسان للنشر والتوزيع 2024 هدنة: ديلارا الحبيبة! شمسُ حياتي ونور أمانيَّ إن استلمتِ هذا الخطاب فربما تكون هذه النهاية أعلمُ أنكِ لا تعرفين عني سِوى أنِّي ذلك الغريب المتطفل مخبزكِ مساء كل ثلاثاء وخميس أنا الآن أبتلع غصة حلقي وأنا أكتبُ لكِ لكني أودُّ إخباركِ بأنِّي أعرفُكِ جيدًا منذ كنتِ الخامسة والعشرين تتعجبي من كلماتي فأنا نقيب الحي ثلاثة أعوام المرة الأولى التي رأيتكِ بها تعجبتُ جرأتكِ كنا السابعة صباحًا وكنتِ بصحبة أختكِ الصغيرة لإيصالها للمدرسة كنتُ أترقبكِ بفضول حتى وجدت أحد الجنود الخثة يتتبعكن لحقتُ به وقتها لأوقفه لكن فضولي نحوكِ لم يهدأ بل استمريتُ بمُلاحقتكِ دون أن تلحظيني تحول بعدها لإعجابٍ بشخصكِ وقوتكِ؛ لينقلب السحر الساحر فأقع بحبكِ المُحب يجب يكون حر عزيزتي فما استطعت الاعتراف مباشرة وبلادنا محتلة؛ ولأن أفضل وسيلة دفاع هي الهجوم ففي فجر الغد ستُحرر سيناء يد أبنائها المخلصين أيام مباركة وسيُعيننا الله ربما أستطيع العودة ولكني تركتكِ عهدة أهلي وعهدة بلد ستُدّرس معنى الحرية للجميع بعد كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
هدنة
رواية

هُدْنَة

ــ سارة عبد الحميد

صدرت 2023م عن نيسان للنشر والتوزيع
هدنة
رواية

هُدْنَة

ــ سارة عبد الحميد

صدرت ديسمبر 2023م عن نيسان للنشر والتوزيع
عن رواية هدنة:
ديلارا الحبيبة!

شمسُ حياتي ونور أمانيَّ، إن استلمتِ هذا الخطاب فربما تكون هذه النهاية. أعلمُ أنكِ لا تعرفين عني سِوى أنِّي ذلك الغريب المتطفل على مخبزكِ مساء كل ثلاثاء وخميس. أنا الآن أبتلع غصة حلقي وأنا أكتبُ لكِ، لكني أودُّ إخباركِ بأنِّي أعرفُكِ جيدًا منذ كنتِ في الخامسة والعشرين.. لا تتعجبي من كلماتي، فأنا نقيب الحي منذ ثلاثة أعوام.

المرة الأولى التي رأيتكِ بها تعجبتُ من جرأتكِ، كنا في السابعة صباحًا وكنتِ بصحبة أختكِ الصغيرة لإيصالها للمدرسة، كنتُ أترقبكِ بفضول حتى وجدت أحد الجنود الخثة يتتبعكن..

لحقتُ به وقتها لأوقفه، لكن فضولي نحوكِ لم يهدأ، بل استمريتُ بمُلاحقتكِ دون أن تلحظيني، تحول فضولي بعدها لإعجابٍ بشخصكِ وقوتكِ؛ لينقلب السحر على الساحر فأقع بحبكِ، لكن المُحب يجب أن يكون حر عزيزتي.. فما استطعت الاعتراف لكِ مباشرة وبلادنا محتلة؛ ولأن أفضل وسيلة دفاع هي الهجوم ففي فجر الغد ستُحرر سيناء على يد أبنائها المخلصين في أيام مباركة وسيُعيننا الله على ذلك.

ربما لا أستطيع العودة، ولكني تركتكِ في عهدة أهلي وعهدة بلد ستُدّرس معنى الحرية للجميع بعد ذلك.


الترتيب:

#4K

0 مشاهدة هذا اليوم

#7K

32 مشاهدة هذا الشهر

#117K

247 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
سارة عبد الحميد ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
نيسان للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية