📘 ❞ السيدة الحمراء ❝ رواية ــ إليزابيث بلاكويل اصدار 2023

سلسلة روايات حرب الجواسيس - 📖 رواية ❞ السيدة الحمراء ❝ ــ إليزابيث بلاكويل 📖

█ _ إليزابيث بلاكويل 2023 حصريا رواية ❞ السيدة الحمراء ❝ عن عصير الكتب للنشر والتوزيع 2024 الحمراء: تاريخيةٌ نفيسة تتوالى المِحن بطلة الرواية ولتنقذ ما تبقَّى من عائلتها ومن مستقبلها تتزوج ناديا بلشفي متحمس عملية بالغة التعقيد التماهي مع واقع جديد عندما توافق العمل السري السوفيت عشرينيات القرن التاسع عشر باريس تُجتذَب إلى عالم جميل ولكنه غادر الأسرار والخداع يؤرقها صراع الولاءات وتدخل اختبار حب محرم ثم تتورط مؤامرة تنتهي بجريمة قتل مروعة فما الأخطار التي عليها أن تتقحمها لتقرير مصيرها؟ سلسلة روايات حرب الجواسيس مجاناً PDF اونلاين هي إنتاج المؤسسة العربية الحديثة وتتحدث السلسلة صراعات أشهر أعمال الطبيب والكاتب المصري المعروف نبيل فاروق لم يخل العالم لن يخلو أبدا مكان زمن حروب يتقاتل فيها جنود تتصادم أسلحة معدات تسيل معها الدماء أنهارا لكن هناك كل وقت حربا أخرى قد تبدأ دون يشعر بها سوى أصحابها فحسب تحتاج القوة البراعة الذكاء المعرفة فهي تدور سري خاص للغاية العقول

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
السيدة الحمراء
رواية

السيدة الحمراء

ــ إليزابيث بلاكويل

صدرت 2023م عن عصير الكتب للنشر والتوزيع
السيدة الحمراء
رواية

السيدة الحمراء

ــ إليزابيث بلاكويل

صدرت 2023م عن عصير الكتب للنشر والتوزيع
عن رواية السيدة الحمراء:
رواية تاريخيةٌ نفيسة تتوالى المِحن على بطلة الرواية ولتنقذ ما تبقَّى من عائلتها.. ومن مستقبلها.. تتزوج ناديا من بلشفي متحمس، في عملية بالغة التعقيد من التماهي مع واقع جديد.
عندما توافق ناديا على العمل السري مع السوفيت في عشرينيات القرن التاسع عشر في باريس، تُجتذَب إلى عالم جميل، ولكنه غادر... عالم من الأسرار والخداع. يؤرقها صراع الولاءات، وتدخل في اختبار من حب محرم. ثم تتورط في مؤامرة تنتهي بجريمة قتل مروعة. فما الأخطار التي عليها أن تتقحمها لتقرير مصيرها؟


الترتيب:

#4K

1 مشاهدة هذا اليوم

#5K

29 مشاهدة هذا الشهر

#102K

851 إجمالي المشاهدات
المتجر 4 أماكن الشراء
إليزابيث بلاكويل ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
عصير الكتب للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code