📘 ❞ خرج ولم يعظ ❝ رواية ــ صابر عيد اصدار 2024

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ خرج ولم يعظ ❝ ــ صابر عيد 📖

█ _ صابر عيد 2024 حصريا رواية ❞ خرج ولم يعظ ❝ عن مختلف للنشر والتوزيع يعظ: يقف الوحش يحمل لُعبة أحد الأطفال فقال أنه لن يأخد اللُعبة إلا إذا وقف أمامه طالبًا إياها بالفعل صار يستحوذ جزء كبير من تفكيره وإن جاءه الطفل سي$قتل ولكن ما الفائدة مِن ق تل الطفل؟ لِمَ لا يحتفظ باللعبة؛ حتى يجعل ذلك يخدمه أجلها؟ وتمر الأيام والطفل يقدم لذلك قرابينَ كثيرة يعجز عدة مرات فيل$تهمه واقعنا هم لم يلتهموك سيستعبدونك! كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
خرج ولم يعظ
رواية

خرج ولم يعظ

ــ صابر عيد

صدرت 2024م عن مختلف للنشر والتوزيع
خرج ولم يعظ
رواية

خرج ولم يعظ

ــ صابر عيد

صدرت 2024م عن مختلف للنشر والتوزيع
صدر حديثاً
عن رواية خرج ولم يعظ:
يقف الوحش يحمل لُعبة أحد الأطفال، فقال أنه لن يأخد اللُعبة إلا إذا وقف أمامه طالبًا إياها، بالفعل صار يستحوذ على جزء كبير من تفكيره، وإن جاءه الطفل سي$قتل، ولكن ما الفائدة مِن ق/تل الطفل؟ لِمَ لا يحتفظ باللعبة؛ حتى يجعل ذلك الطفل يخدمه من أجلها؟
وتمر الأيام، والطفل يقدم لذلك الوحش قرابينَ كثيرة، حتى يعجز الطفل في عدة مرات فيل$تهمه الوحش، ولكن في واقعنا هم لم يلتهموك، سيستعبدونك!
الترتيب:

#16K

0 مشاهدة هذا اليوم

#49K

5 مشاهدة هذا الشهر

#123K

86 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
صابر عيد ✍️ المؤلف
باسم مدحت 🎨 مصمم الغلاف
مناقشات ومراجعات
مختلف للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية