📘 ❞ قبل بنتا حزينة ❝ قصة ــ حمدي عبد الرحيم اصدار 2017

كتب الروايات والقصص - 📖 قصة ❞ قبل بنتا حزينة ❝ ــ حمدي عبد الرحيم 📖

█ _ حمدي عبد الرحيم 2017 حصريا قصة ❞ قبل بنتا حزينة ❝ عن دار الشروق 2024 حزينة: ترتبط قصص هذه المجموعة بخيط خفي يكاد يغزلها نسيج واحد إذ إن جميعها تقريبًا يشترك كونها رحلة طويلة من أجل الوصول رجل دين مشهور يريد الظفر بحبيبة عمره المتمردة عاشق للوحدة ولمسيقى بليغ يسعى لفك رموز تلك السيدة الغامضة التي ظهرت حياته فجأة حتى أنت ستجد نفسك متورطًا وبشدة مدهشة إلى سر الفتاة الحزينة والفوز بجائزتها الخالدة بأسلوب سردي متدفق ولغة جاذبة وبقدرة فائقة مراقبة البشر واستخلاص العصارة حياتهم تفتح لقارئها أبوابًا عدة المتعة والتأمل تقاطعات الزمن مع الأرواح وتطل الصراع المستمر دومًا بين ما تكتبه الأقدار وما تتمناه الرغبات تفعله الإرادات كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
قبل بنتا حزينة
قصة

قبل بنتا حزينة

ــ حمدي عبد الرحيم

صدرت 2017م عن دار الشروق
قبل بنتا حزينة
قصة

قبل بنتا حزينة

ــ حمدي عبد الرحيم

صدرت 2017م عن دار الشروق
عن قصة قبل بنتا حزينة:
ترتبط قصص هذه المجموعة، بخيط خفي يكاد يغزلها في نسيج واحد. إذ إن جميعها تقريبًا يشترك في كونها رحلة طويلة من أجل الوصول. رجل دين مشهور يريد الظفر بحبيبة عمره المتمردة. عاشق للوحدة ولمسيقى بليغ حمدي، يسعى لفك رموز تلك السيدة الغامضة التي ظهرت في حياته فجأة. حتى أنت، ستجد نفسك متورطًا وبشدة في رحلة مدهشة من أجل الوصول إلى سر الفتاة الحزينة، والفوز بجائزتها الخالدة.
بأسلوب سردي متدفق، ولغة جاذبة، وبقدرة فائقة على مراقبة البشر واستخلاص العصارة في حياتهم، تفتح قصص هذه المجموعة لقارئها، أبوابًا عدة من المتعة والتأمل في تقاطعات الزمن مع الأرواح، وتطل على الصراع المستمر دومًا بين ما تكتبه الأقدار وما تتمناه الرغبات وما تفعله الإرادات.
الترتيب:

#7K

1 مشاهدة هذا اليوم

#36K

16 مشاهدة هذا الشهر

#124K

65 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 107.
رقم ISBN الدولي: 9789770934005.
المتجر أماكن الشراء
حمدي عبد الرحيم ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الشروق 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية