📘 ❞ في رواق الزيتون ❝ رواية ــ مريم حسام اصدار 2024

جديد الكتب والروايات - 📖 رواية ❞ في رواق الزيتون ❝ ــ مريم حسام 📖

█ _ مريم حسام 2024 حصريا رواية ❞ رواق الزيتون ❝ عن مختلف للنشر والتوزيع الزيتون: بين الأرقام التي نراها الشاشات والمشاهد تبعث أنفسنا الذعر ونكاد لا نصدق أتلك حقيقية أم من وحي كاتب ما! هؤلاء الأشخاص الذين يظهرون المقاطع المرئية يصرخون وصراخهم قد يفارق أذنيك ليالٍ عدة والصغار أدمت الرصاصات أجسادهم وبين كل هذا أنت تجلس حول لك ولا قوة تذكر أنهم ليسوا مجرد مشاهد أو أرقام وأنهم جزء ما العالم يعانون البرد والجوع والمرض بلا وقود طعام شراب في حين كانت لهم حياة كاملة وأحلام وطموحات بالدنيا كُتبت عليهم المعاناة مع أولى صرخات الولادة واستمرت معاناتهم صباهم وشبابهم ومن حالفه الحظ منهم الوصول للهِرم مات قهرًا شبر بلاده ومع ذلك يعلمون الجميع كيف يكون الصمود وكيف الإيمان الحق أي مبالغة فقط يتمسكون بإيمانهم وأرضهم ومقاومتهم هنا ستجد حكايات كثيرة لحياة وفتاة عاشت وكبرت تحت ظل أشجار فلسطين الحرة جديد الكتب والروايات مجاناً PDF اونلاين القسم يقدم فى جميع المجالات العربية والاجنبية تصدر حاليا بالأسواق :(دين أدب شعر فلسفة سيرة ذاتية تطوير الشخصية الكُتب الخياليّة كتب الطب العلمية وجميع الآخري )

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
 في رواق الزيتون
رواية

في رواق الزيتون

ــ مريم حسام

صدرت 2024م عن مختلف للنشر والتوزيع
 في رواق الزيتون
رواية

في رواق الزيتون

ــ مريم حسام

صدرت 2024م عن مختلف للنشر والتوزيع
صدر حديثاً
عن رواية في رواق الزيتون:
بين الأرقام التي نراها على الشاشات، والمشاهد التي تبعث في أنفسنا الذعر، ونكاد لا نصدق أتلك حقيقية أم من وحي كاتب ما!
هؤلاء الأشخاص الذين يظهرون في المقاطع المرئية يصرخون، وصراخهم قد لا يفارق أذنيك ليالٍ عدة، والصغار الذين أدمت الرصاصات أجسادهم، وبين كل هذا أنت تجلس .. لا حول لك ولا قوة.
تذكر أنهم ليسوا مجرد مشاهد، أو أرقام، وأنهم في جزء ما من العالم يعانون البرد والجوع والمرض، بلا وقود أو طعام أو شراب.
في حين كانت لهم حياة كاملة وأحلام وطموحات بالدنيا، كُتبت عليهم المعاناة مع أولى صرخات الولادة، واستمرت معاناتهم في صباهم وشبابهم، ومن حالفه الحظ منهم في الوصول للهِرم .. مات قهرًا على كل شبر من بلاده.
ومع ذلك، يعلمون الجميع كيف يكون الصمود، وكيف يكون الإيمان الحق، بلا أي مبالغة منهم فقط يتمسكون بإيمانهم، وأرضهم، ومقاومتهم.
هنا ستجد حكايات كثيرة لحياة كل منهم، وفتاة عاشت وكبرت تحت ظل أشجار الزيتون في فلسطين الحرة.

الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#42K

6 مشاهدة هذا الشهر

#120K

156 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
مريم حسام ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
مختلف للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية