📘 ❞ بداية جديدة (ت: فاتن) ❝ كتاب ــ فاتن محمد شاكر اصدار 2024

كتب الروايات والقصص - 📖 كتاب ❞ بداية جديدة (ت: فاتن) ❝ ــ فاتن محمد شاكر 📖

█ _ فاتن محمد شاكر 2024 حصريا كتاب ❞ بداية جديدة (ت: فاتن) ❝ عن دار التوني للنشر والتوزيع فاتن): مرحبًا بكَ عالم آخر مُنفصل تمامًا عمَّا نعيشهُ الآن كل ما نعرفهُ عنه؛ هو مستشفى المرضى النفسيين أو كما يَقولون (مستشفى المجانين) العالم الأكثر ظلامًا تعتقد أني سوف أُعطيكَ مقدمة طويلة تُثير انتباهك؟ هه! عذرًا؛ لن أفعل ذلك هذه المرة وما الداعي لمقدمة تُثيرك وتشوقك لباقي الأحداث إن لم يكن يُهمك معرفة يدور العالم؟! فاترك الكتاب حالًا؛ لأنكَ تنتفع بهِ مُطلقًا كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية من حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
بداية جديدة (ت: فاتن)
كتاب

بداية جديدة (ت: فاتن)

ــ فاتن محمد شاكر

صدر 2024م عن دار التوني للنشر والتوزيع
بداية جديدة (ت: فاتن)
كتاب

بداية جديدة (ت: فاتن)

ــ فاتن محمد شاكر

صدر يناير 2024م عن دار التوني للنشر والتوزيع
صدر حديثاً
عن كتاب بداية جديدة (ت: فاتن):
مرحبًا بكَ في عالم آخر، مُنفصل تمامًا عمَّا نعيشهُ الآن، عالم كل ما نعرفهُ عنه؛ هو مستشفى المرضى النفسيين أو كما يَقولون (مستشفى المجانين)، العالم الأكثر ظلامًا، هل تعتقد أني سوف أُعطيكَ مقدمة طويلة تُثير انتباهك؟ هه!

عذرًا؛ لن أفعل ذلك هذه المرة، وما الداعي لمقدمة طويلة تُثيرك وتشوقك لباقي الأحداث إن لم يكن يُهمك معرفة ما يدور في ذلك العالم؟! فاترك الكتاب حالًا؛ لأنكَ لن تنتفع بهِ مُطلقًا.


الترتيب:

#13K

0 مشاهدة هذا اليوم

#47K

5 مشاهدة هذا الشهر

#123K

85 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
فاتن محمد شاكر ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار التوني للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية