📘 ❞ الاختلاس في النقل والسرقات العلمية ❝ كتاب ــ منال محمد أبو العزائم اصدار 2023

كتب إسلامية متنوعة - 📖 كتاب ❞ الاختلاس في النقل والسرقات العلمية ❝ ــ منال محمد أبو العزائم 📖

█ _ منال محمد أبو العزائم 2023 حصريا كتاب ❞ الاختلاس النقل والسرقات العلمية ❝ عن شبكة الألوكة 2024 العلمية: وزاد عدد الكتاب الذين يخدمون الدعوة والعلم الشرعي جزاهم الله خيرا وجعل ما يقدمونه ميزان حسناتهم وهذا القسم هم الكتبة المخلصين همهم تحصيل الأجر ونشر العلم والدعوة إلى وإصلاح المجتمع وهؤلاء يبحثون بأنفسهم من المصادر ويكتبون ويشغلون أذهانهم وعندما يستعيرون نص أو معلومة يعزون لمصدرها ولا يكتبونها بإسمهم لأن هذا يعتبر سرقة علمية فهذه الورقة تناقش هذه القضية جوانبها المختلفة وشرعية الفعل كتب إسلامية متنوعة مجاناً PDF اونلاين الإسلام هو المنهج الذي وضعه سبحانه وتعالى للناس كي يستقيموا عليه وتكون حياتهم مبنيةً والذي بيَّنه رسوله صلى وسلّم لهم وإنّ للإسلام مجموعة المبادئ والأُسس التي يجب الإنسان حتى يكون مسلماً بحق الالتزام بها وهي اركان كتب فقه وتفسير وعلوم قرآن وشبهات وردود وملل ونحل ومجلات الأبحاث والرسائل العلمية, التفسير, الثقافة الاسلامية, الحديث الشريف والتراجم, والدفاع الإسلام, الرحلات والمذكرات والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الاختلاس في النقل والسرقات العلمية
كتاب

الاختلاس في النقل والسرقات العلمية

ــ منال محمد أبو العزائم

صدر 2023م عن شبكة الألوكة
الاختلاس في النقل والسرقات العلمية
كتاب

الاختلاس في النقل والسرقات العلمية

ــ منال محمد أبو العزائم

صدر 2023م عن شبكة الألوكة
مجاني للتحميل
عن كتاب الاختلاس في النقل والسرقات العلمية:
وزاد عدد الكتاب الذين يخدمون الدعوة والعلم الشرعي، جزاهم الله خيرا وجعل ما يقدمونه في ميزان حسناتهم. وهذا القسم هم الكتبة المخلصين الذين همهم تحصيل الأجر ونشر العلم والدعوة إلى الله وإصلاح المجتمع. وهؤلاء يبحثون بأنفسهم من المصادر ويكتبون ويشغلون أذهانهم.

وعندما يستعيرون نص أو معلومة يعزون لمصدرها ولا يكتبونها بإسمهم، لأن هذا يعتبر سرقة علمية. فهذه الورقة تناقش هذه القضية من جوانبها المختلفة وشرعية هذا الفعل.
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#91K

6 مشاهدة هذا الشهر

#125K

60 إجمالي المشاهدات
قراءة أونلاين 📱 PDF تحميل مجاناً
منال محمد أبو العزائم ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
شبكة الألوكة 🏛 الناشر
QR Code