📘 ❞ تحسس الجمال في صنعة الرحمن ❝ كتاب ــ منال محمد أبو العزائم اصدار 2023

كتب إسلامية متنوعة - 📖 كتاب ❞ تحسس الجمال في صنعة الرحمن ❝ ــ منال محمد أبو العزائم 📖

█ _ منال محمد أبو العزائم 2023 حصريا كتاب ❞ تحسس الجمال صنعة الرحمن ❝ عن شبكة الألوكة 2024 الرحمن: لقد خلق الله تعالى الأرض والسماء وخلق فيهما من ما يعجر الإنسان إحصائه وما يعجز اللسان وصفه وقد أودع أسراره الطبيعة بحيث تخرج بأجمل صورة وأبهاها وهذا الخلاب دليل وجوده سبحانه وتعالى وعلى قدرته المتناهية الخلق والإبداع ولم يخلق المولى هذا إعتباطاً بل خلقه بهدف وعن وقصد وغاية ألا وهي حتى يتأمل فيه الناس ويرون وقد أمرنا بالنظر إلى ملكوته لحتى نحصل الإيمان قال تعال: (أَوَلَمْ يَنْظُرُوا فِي مَلَكُوتِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا خَلَقَ اللَّهُ مِنْ شَيْءٍ) فهلم بنا نستجيب لكلام ربنا ونحاول معاً التأمل ونتحسس فذلك يبهر ويجعله يسلم لله كما أنه يدخل البهجة والسعادة قلوب كتب إسلامية متنوعة مجاناً PDF اونلاين الإسلام هو المنهج الذي وضعه للناس كي يستقيموا عليه وتكون حياتهم مبنيةً والذي بيَّنه رسوله صلى وسلّم لهم وإنّ للإسلام مجموعة المبادئ والأُسس التي يجب يكون مسلماً بحق الالتزام بها اركان كتب فقه وتفسير وعلوم قرآن وشبهات وردود وملل ونحل ومجلات الأبحاث والرسائل العلمية, التفسير, الثقافة الاسلامية, الحديث الشريف والتراجم, الدعوة والدفاع الإسلام, الرحلات والمذكرات والكثير

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
تحسس الجمال في صنعة الرحمن
كتاب

تحسس الجمال في صنعة الرحمن

ــ منال محمد أبو العزائم

صدر 2023م عن شبكة الألوكة
تحسس الجمال في صنعة الرحمن
كتاب

تحسس الجمال في صنعة الرحمن

ــ منال محمد أبو العزائم

صدر 2023م عن شبكة الألوكة
مجاني للتحميل
عن كتاب تحسس الجمال في صنعة الرحمن:
لقد خلق الله تعالى الأرض والسماء وخلق فيهما من الجمال ما يعجر الإنسان عن إحصائه وما يعجز اللسان عن وصفه. وقد أودع الله أسراره في الطبيعة بحيث تخرج بأجمل صورة وأبهاها. وهذا الجمال الخلاب دليل على وجوده سبحانه وتعالى وعلى قدرته المتناهية على الخلق والإبداع.

ولم يخلق المولى سبحانه وتعالى هذا الجمال إعتباطاً، بل خلقه بهدف وعن وقصد وغاية. ألا وهي حتى يتأمل فيه الناس ويرون قدرته المتناهية في خلقه.

وقد أمرنا بالنظر إلى ملكوته لحتى نحصل هذا الإيمان. قال تعال: (أَوَلَمْ يَنْظُرُوا فِي مَلَكُوتِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا خَلَقَ اللَّهُ مِنْ شَيْءٍ) . فهلم بنا نستجيب لكلام ربنا ونحاول معاً التأمل في خلق الله ونتحسس الجمال فيه. فذلك يبهر الإنسان ويجعله يسلم لله، كما أنه يدخل البهجة والسعادة في قلوب الناس.
الترتيب:

#3K

0 مشاهدة هذا اليوم

#101K

5 مشاهدة هذا الشهر

#124K

74 إجمالي المشاهدات
قراءة أونلاين 📱 PDF تحميل مجاناً
منال محمد أبو العزائم ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
شبكة الألوكة 🏛 الناشر
QR Code